رينو سافران سيّارة تجمع بين الجودة والأداء الراقي والمزايا المتطورة

مسقط - الرؤية

أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض "المهرجان الكبير " على مجموعة من موديلات رينو. تضم مجموعة رينو من السيارات السيدان السيارة الراقية والجديدة رينو فلوانس والمثيرة رينو سافران. تضم تشكيلة رينو من المركبات الرياضية متعددة الاستخدام رينو داستر ورينو كليوس والسيارة التي تم تدشينها مؤخرا رينو كابتور ورينو سيمبل وهي السيارات التي لاقت تجاوباً كبيراً في السوق العماني مؤخراً.

ويحصل العملاء الذين يشترون رينو سافران 2.0 لتر أو 2.5 لتر على تسجيل مجاني وصيانة مجانية لمدة عامين أو 30,000 كلم أيهما أقربإلى جانب الضمان الممدد حتى 6 سنوات غير محددة الأميال ومساعدة على الطريق وهدية نقدية بقيمة 750 ريالا.

وتأتي السيارة رينو سافران بمحرك 3.5 لتر 6 أسطوانات مع صندوق نقل حركة آلي ست سرعات مع نظام ملاحةCarminat TomTom، وهو أحد الحلول التي تضمن متعة القيادة. كذلك فإن البطاقة التي تجنبك استخدام اليد تسمح لك بفتح وإغلاق الأبواب وتشغيل المحرك بدون أن تترك البطاقة جيبك. كذلك فإن تقنية البلوتوث تسمح لك بعمل المكالمات بمنتهى الأمان.

لسهولة المناورة هناك كاميرا للمساعدة في توقيف السيارة حيث توضح لك هذه الكاميرا على شاشة العرض الملونة أي عقبات في طريقك؛ بينما يتم تفعيل الفرامل الخاصة بالتوقيف بشكل آلي عندما يتم وقف تشغيل المحرك. لا تقتصر التقنيات المتطورة عند هذا الحد حيث هناك نظام الصوت من بوز والذي يعطيك صوتا وكأنك في المسرح.

عندما يُذكر اسم سافران أمامك فإن أول ما يخطر ببالك هو الجودة والاستخدام الشاق والأداء الراقي. مع تدشين الجيل الجديد من السيارة سافران، زادت نسبة الإثارة والتشويق والرغبة في مركبات رينو خاصة وأنّ سافران سيارة صالون فسيحة وفخمة. تتميز السيارة سافران بالتوازن الفريد بين أجزائها وسلاستها وخطوطها الانسيابية وأكتافها العريضة التي تعبر عن قوتها وحضورها.

تمزج السيارة رينو بين الرفاهية والأداء الراقي وهناك خيار المحرك العصري. كما تتميّز السيّارة بالشاسيه الجديد الذي يشمل نظام التعليق متعدد الوصلات في الخلف من نيسان والذي يؤدي إلى مزيد من الراحة والمتعة أثناء القيادة.

إلى جانب الإمكانات السابقة هناك الزجاج الأمامي الذي لا يتأثر بالحرارة والمرايا التي تعمل بالكهرباء مع ذاكرة للوضعيّة المناسبة وتعتيم آلي في المرايا الخلفية وإمكانيّة التحكم في تكييف الثلاث مناطق بشكل منفصل والتأمين لمنع دخول غرباء للسيّارة والمرايا الخلفية التي تعمل بالكهرباء المضادة للخدش ومشغل الاستريو إم بي3 والسي دي من ماركة بوز الشهيرة مع 10 سماعات وبلوتوث للهاتف وسقف زجاجي بانورامي وفُرش في الأرضية ومقاعد من الجلد وإمكانية التحكم في المقاعد بالكهرباء مع وجود إمكانية للتمتع بالتدليك الآلي ووحدات استشعار في الأمام والخلف للمساعدة في توقيف السيارة. هناك ميزات أخرى مثل الأنوار الأمامية عالية الوضوح والجنوط 18 بوصة وفرامل التوقيف الإلكترونية.

هناك بعض المحركات التي تحوز الإعجاب لأدائها فقط أمّا محرك السيارة سافران فيذهب إلى أبعد من ذلك حيث يتميز المحرك المزود بست أسطوانات بتوفير عزم كبير واستخدام نظام النقل المتغير للصمام اكسترونك وكذلك يساهم في ضمان قيادة ناعمة حيث يمكن للسائق التحويل ما بين الغيارات المختلفة دون أي اهتراز أو تغير في السرعة. تساهم هذه التقنية في توفير استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات الأخرى المزودة بنظام نقل حركة آلي تقليدي.

وتتميّز سافران بحضورها الطاغي وشكلها الجذاب سواء من الداخل أو الآخر ويتضح ذلك بشكل جلي في الأنوار الأمامية والخلفية والمساحة الكبيرة للأرجل في الخلف وتميزها وهي تقف في الموقف في وسط السيّارات المختلفة. كذلك يمكن للمنطقة الخلفية أن تحمل كل احتياجات العائلة بمنتهى الراحة. بالنسبة للتصميم فإنّ الشبكة الأمامية مقواة وذات شكل أوروبي وكل شيء في السيارة يدل على الجودة العالية والمتانة والفخامة. كذلك هناك الأنوار الخلفية إل إي دي التي تعطي شكلاً جذاباً وتعتبر مؤشرًا على مدى التقنية المتطورة التي سيتمتع بها السائق والركاب وعلى مستوى الرحابة التي تنتظرهم. يمكن القول إنّ مقصورة السيّارة الداخلية لا تبدو وكأنّها مقصورة سيارة فخمة بل وكأنّها مقصورة رجال أعمال تستخدم أحدث التقنيات المتوفرة.

تعليق عبر الفيس بوك