"الصفا للأغذية" تطرح مجموعة من المنتجات الجاهزة للطبخ

مسقط - الرؤية

تطرح الصفاء للأغذية- الشركة الرائدة في إنتاج الدواجن والمواد الغذائية المصنعة بعمان- مجموعة من المنتجات الجاهزة للطبخ لعشاق المشاوي الذين يفضلون المأكولات المشويّة مثل صدورالدجاج الطرية، تكا دجاج، برغر دجاج، شاورما وشيش الدجاج وكباب دجاج. وتتوفرهذه المنتجات في جميع محلات السوبر ماركت الرائدة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد؛ وكل منتج منها يجعل الطبخ صحيًا، لذيذا، سريعًا ومريحًا أيضًا.

وقال سيدارتا لينكا، رئيس قسم التسويق والمبيعات في شركة الصفاء للأغذية: نحن معروفون في السلطنة وخارجها بمبدأ المنتجات الغذائية الصحية والنقية. وكشركة رائدة في السوق، فإننا نسعى إلى القيام بتزويد المستهلكين بالمنتجات الغذائية الصحية والمغذية التي يتم معالجتها بشكل صحي باستخدام أجود المكونات النقية، اللذيذة، الصحية، الطبيعية والمتميزة. ويستطيع المستهلكون الاستمتاع بمجموعة مختارة ومتنوعة من منتجات الصفاء في جميع الأوقات.

وأضاف "أن وصفات الطعام المبتكرة من الصفاء للأغذية تساعدنا على تقديم الخيارات العديدة اللذيذة الجديدة سواء كانت للشواء أو لأي طريقة ترغبون بها، وتثير الصفاء غريزة الشيف عند الجميع.

إنّ الصفاء للأغذية من الشركات الرائدة المعترف بها في سوق الدواجن والمنتجات ذات القيمة المضافة في سلطنة عمان، وتشهد نموًا سريعًا في حضورها وتواجدها على الصعيد الدولي، سواء في دول مجلس التعاون الخليجي أو خارجها.

وانطلاقا من كونها الشركة الرائدة في الانظمة المتكاملة لإنتاج الدواجن وأنظمة إدارة المزارع، قامت الصفاء ببناء تخصصاتها وخبراتها في إنتاج المواد الغذائية، وتكنولوجيا المواد الغذائية المعالجة والوصفات الغذائية المبتكرة، مما ساعدها على تقديم خيارات جديدة ذات نكهات لذيذة يمكن للمستهلك ان يستمتع بها في اي وقت. وكونها الشركة الرائدة في السوق العمانية، تبذل الصفاء للأغذية قصارى جهودها من اجل توفير منتجات غذائية لذيذة وشهية للعملاء والتي يتم إنتاجها ومعالجتها بشكل صحي للغاية من المكونات الطازجة، الطبيعية، النقية، الحلال والصحية من الدرجة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك