مدرسة المعرفة ترسم لوحة فلكلوريّة ابتهاجًا بالعودة الميمونة

الرؤية - عارف صفرار وحامد الشنفري

أقامت مدرسة المعرفة للتعليم الأساسي احتفالية خاصة بمناسبة العودة الميمونة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- تحت شعار (أبشري قابوس جاء) برعاية ميزون بنت بخيت الشحري نائبة مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار للشؤون التربوية.

ابتدر الحفل بآيات مباركات من القران الكريم ومن ثم كلمة لمديرة المدرسة عائشة بنت جمعان ديوان وكلمة لرئيسة مجلس الأمهات بالمدرسة، واستمع الحضور إلى قصائد شعرية قدمها طلبة وطالبات المدرسة معبرين عن فرحتهم الكبرى بعودة القائد الملهم جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- كما اشتمل برنامج الاحتفال على بعض الرقصات الشعبية والفنون والفقرات الفنية التي قدمها طلاب المدرسة بالإضافة إلى عروض رياضية وفقرات موسيقية وكلمات لكل من الجالية السودانية والجالية المصرية والجالية الأردنية.

وردد جميع العاملين بالمدرسة وطلاب وطالبات المدرسة أسمى عبارات التهاني والتبريكات للمعلم الأول، سائلين الله عزّ وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية وأن يطيل في عمره وأن يرعاه بعين رعايته.

وأوضحت عائشة بنت جمعان ديوان مديرة مدرسة المعرفة أنّ هذه الاحتفالية تعبير بسيط عما يكنه كل طالب وطالبة ومواطن على ثراء هذه الأرض الطيبة من حب صادق ومن القلب للقلب لعاهل البلاد المفدى، ولا نقول إلا اللهم أحفظه بعين رعايتك وامنحه الصحة والعافية والعمر المديد وأدمه لنا أعواما وأزمنة مديدة. وتوجهت في الختام بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان إلى نائبة المدير العام للشؤون التربوية الأستاذة ميزون بنت بخيت الشحري على تفضلها برعاية الفعالية، وكذلك أولياء الأمور والطلاب والمعلمات والمشرفات على هذه الفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك