تكريم المشاركين في دورة تدريبية بكلية السلطان قابوس لغير الناطقين بالعربية

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ كلية السُّلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بولاية منح بمحافظة الداخلية، بختام الدورة الحادية عشرة من الطلاب الدارسين بها، بمشاركة 20 طالبا وطالبة أغلبهم من الجمهورية الفيتنامية وجمهورية سنغافورة وسلطنة بروناي دار السلام، وخضع الدارسون لبرنامج دراسي مكثّف لمدة ثمانية أسابيع، إلى جانب الرحلات والزيارات الميدانية ودروس في الثقافة العُمانية وبرنامج الشريك اللغوي.

وأقيم الحفلُ تحت رعاية هلال بن حمد البوسعيدي مدير بلدية منح، وبحضور الدكتور محمد بن خلفان الصقري مدير دائرة البرامج التعليمية، وعدد من الموظفين بالكلية والشركاء اللغويين.

وتضمَّن الحفل كلمة الكلية ألقاها سالم بن سليمان البوسعيدي مدرس بالكلية.. وقال فيها إنَّ المناهج الدراسية أعدت لتناسب حاجات الطلاب واشتملت على دروس في العربية الفصحى والإعلام والثقافة العُمانية واعتمد الأساتذة باقة منوعة من الوسائل والطرق الإبداعية لإيصال المعلومة في جو دراسي يجمع بين الفائدة والمتعة، إضافة إلى إذاعة مرحبا والبرنامج الثقافي الذي عزز قيم التواصل الحضاري.

كما ألقى الطالبان زينب ونور الهدى من جمهورية سنغافورة كلمة بالنيابة عن زملائهما؛ قدَّما فيها شكرهما العميق للمعلمين وإدارة الكلية وجميع الموظفين والشركاء اللغويين لمساعدتهم. وفي ختام الحفل، وزَّع راعي المناسبة شهادات الدورة وتكريم الطلاب والطالبات والشركاء اللغويين.

تعليق عبر الفيس بوك