مدارس ولاية الحمراء تعقد ملتقى طلابيا

الحمراء- ناصر العبري

أقيم صباح أمس بنادي الحمراء الرياضي والثقافي الملتقى الثالث لطلبة وطالبات الصف الثاني عشر لمدارس ولاية الحمراء، وذلك تحت رعاية سعادة مالك بن هلال العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الحمراء، وحضور طلاب الصف الثاني عشر بالولاية وعدد من أولياء أمور الطلبة. ومشاركة جامعة السلطان قابوس والكلية الفنية العسكرية والكلية التطبيقية بنزوى والكلية التقنية ومعهد نزوى للتمريض ومركز القبول الموحد والمديرية العامة للجامعات والكليات الخاصة.

بدأ الملتقى بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم ألقى سعادة مالك بن هلال العبري عضو مجلس الشورى كلمة تحدث فيها عن أهمية الملتقى وإن نجاح هذا الملتقى يعتمد على تفاعل الطلبة واستفساراتهم مع ممثلي المؤسسات التعليمية، وختم كلمته بشكر كل من ساهم في إقامة الملتقى. كما تمّ عرض خطاب مرئي لجلالة السلطان قابوس موجه لطلابه يدعوهم إلى التمسك بالأخلاق وإنّ الأمم تبقى بأخلاقها وعدم التقليد الأعمى والتمسك بعادات وتقاليد المجتمع العماني.
بعد ذلك تم إجراء لقاء حواري أداره الأستاذ عبدالله بن محمد العبري مع ممثلي مؤسسات التعليم العالي المشاركة في الملتقى، حيث تم استعراض عرض موجز عن تفاصيل القبول ومتطلباته. وتم كذلك عرض مرئي لبعض مؤسسات التعليم العالي تناول التعريف بها وما تحتويه من مبان وخدمات لأبنائها الطلبة. وتم فتح باب الاستفسار للطلبة والطالبات التي ترتبط بشروط واحتياجات القبول في مؤسسات التعليم العالي وتم الرد على الاستفسارات من قبل المختصين.

تعليق عبر الفيس بوك