وفد جامعة ولاية كينيساو يزور جامعة السلطان قابوس

استقبل سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس وفد جامعة ولاية كينيساو والذي يزور السلطنة كجزء من برامج التبادل الثقافي بين جامعة السلطان قابوس و الجامعات الدولية في الولايات المتحدة الامريكية.

وكان في استقبال وفد جامعة ولاية كينيساو سعادة الدكتور علي البيماني وصاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الدولي، وخلال اللقاء استعرض الطلاب الزائرون وأعضاء هيئة التدريس تجربتهم في السلطنة وأبدى الوفد إعجابه بالمقومات الطبيعية والسياحية والثقافية التي تتميز بها السلطنة بالإضافة إلى التنوع الجيولوجي للسلطنة.

واستعرض الجانبان العلاقات القائمة بين جامعة السلطان قابوس وجامعة ولاية كينيساو وبحث سبل تعزيز العلاقات من خلال تبادل الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس. وركز الاجتماع على التعاون الأكاديمي في مجال التمريض وتعليم اللغة العربية وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وقام الوفد بعدها بزيارة مركز جامعة السلطان قابوس الثقافي و كلية الآداب والعلوم الاجتماعية و استمع الوفد إلى محاضرات حول التغير المناخي في سلطنة عمان، وعلم الآثار والعادات والتقاليد والفنون، والمرأة العمانية والمجتمع. كما زار الوفد محطة الأبحاث الزراعية.

تعليق عبر الفيس بوك