"صحار ألمنيوم" تشارك في الاحتفالات بالعودة الميمونة لجلالة السلطان

صحار- الرؤية

شارك أكثر من ألف من موظفي ومقاولي شركة صحار ألمنيوم في الاحتفالات التي أقيمت للتعبير عن عمق حبهم وتقديرهم لقائد البلاد المفدى، منضمين للملايين من مختلف أنحاء السلطنة الذين احتفلوا بالمقدم الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه-. وانطلقت الاحتفالات في المقر الرئيسي للشركة في صحار والذي تزين بألوان العلم، وعجّ بالأغاني الوطنية من أداء فرقة لوى الحماسية للفلكلور والتراث العُماني. وعقب الحفل، اجتمع الموظفون في مركز التدريب والتطوير الخاص بالشركة، حيث ألقى الرئيس التنفيذي كلمة ترحيبية تلاها النشيد الوطني العُماني. ثمّ استمع الحضور الى قصيدة ألقاها الشاعر العماني، الشيخ سعيد الذهلي، واختتمت الاحتفالية بتناول الشواء والحلوى العُمانية احتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

وفي تعليقٍ له على الاحتفالية، قال الرئيس التنفيذي لصحار ألمنيوم، المهندس سعيد المسعودي: "إنّنا نحتفل اليوم بعودة قائدٍ ملهم نقل البلاد وحولها الى وطن آمن مستقر وقوة اقتصادية مزدهرة." وأضاف بقوله: "قبل 45 عاماً، وعد جلالته الشعب بمستقبل أفضل وطلب منّا أن نؤدي أدوارنا لتحقيق هذا الواجب. وفي هذا السياق، فقد التزمت صحار ألمنيوم، ومنذ نشأتها، بتنفيذ توجيهات جلالته من خلال المساهمة الإيجابية تجاه رفاهية المجتمعات التي تخدمها والاقتصاد المحلي والتنمية الشاملة للبلاد."

واستطرد المسعودي: "لا يمكن للكلمات أن تعبر عن سعادتنا وفرحتنا بعودة جلالته المباركة إلى سلطنة عُمان الحبيبة، ولا يسعنا إلا أن نتمنى له دوام الصحة والعافية ليقود البلاد نحو مزيد من النماء والازدهار".

هذا، وقد نظّمت صحار ألمنيوم يوما مليئا بالبهجة والمرح للجميع في سفير مول في صحار، حيث انضم أكثر من 1000 من الأطفال والكبار لعائلة صحار ألمنيوم للاحتفال بعودة جلالته للبلاد. ويأتي هذا ضمن سلسلة فعاليات إشراك المجتمع التي تقوم بها صحار ألمنيوم في مواقع تشهد ارتيادا جماهيريا كبيرا منذ عام 2014م. وتعكس هذه الاحتفالات الجانب الإنساني للقطاع الذي تعمل فيه صحار ألمنيوم، حيث تركز على العائلة، وتشكل منصة مثالية لنشر قيم الشركة وتعميم الرسائل التوعوية مثل "الحفاظ على سلامة يديك وأصابعك"، و"مكافحة رمي النفايات" ضمن أفراد المجتمعات المحيطة.

تعليق عبر الفيس بوك