مصر: استهداف قسم شرطة بـ"آر.بي.جي".. ومقتل 7 تكفيريين في سيناء

العريش - الوكالات

استهدف هجوم مسلح، أمس، قسما للشرطة المصرية بمحافظة سيناء، المحاذية للحدود مع قطاع غزة وإسرائيل، رغم الحملة الأمنية الموسعة التي تشنها قوات الجيش والشرطة في المحافظة؛ لملاحقة "العناصر التكفيرية".

وقالت مصادر أمنية إنَّ مسلحين مجهولين، كانوا يستقلون سيارة، أطلقوا قذيفتين صاروخيتين "آر.بي.جي" على قسم شرطة الشيخ زويد، ولاذوا بالفرار بعد أن تصدت لهم قوات الأمن المتواجدة في المكان، وأكدت المصادر أن الهجوم لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الأمن تقوم في الوقت الراهن بتمشيط المنطقة، بحثاً عن "منفذي الهجوم"، الذي يأتي ضمن سلسلة هجمات أوقعت عشرات القتلى من قوات الجيش والشرطة في شمال سيناء.

وفي الغضون، أكدت مصادر رسمية أن الحملة التي تنفذها قوات الجيش والشرطة في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، أسفرت عن مقتل سبعة "تكفيريين" الاثنين، كما تم ضبط سبعة مشتبهين آخرين، يجري حالياً فحصهم لبحث مدى تورطهم في الأحداث الأخيرة.

وكانت مصادر أمنية أكدت، أمس الأول، مقتل 13 تكفيرياً وضبط أربعة مشتبهين، خلال حملة أمنية بنفس المناطق، بعد قليل من إعلان المتحدث العسكري للقوات المسلحة السبت، مقتل ما لا يقل عن 35 من "العناصر الإرهابية"، خلال حملات للجيش أواخر الأسبوع الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك