الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

خبر : مجلس إدارة جامعة ظفار يتفقد سير العمل بمبانى ورش كلية الهندسة

الإثنين 06 أبريل 2015 03:25 ص بتوقيت مسقط

صلالة - الرؤية

عقد اجتماع مجلس إدارة جامعة ظفار مؤخرًا برئاسة الدكتور أنور بن محمد الرواس الذي تقدم بالتهنئة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- أصالة عن نفسة ومجلس الإدارة وجميع منتسبي الجامعة بعودته إلى أرض الوطن مكللاً بعافية من الرحمن وعناية منه، مؤكدا السير على نهج جلالته حفظه الله في مواصلة مسيرة البناء والنماء للوطن العزيز.

وتفقد أعضاء المجلس سير العمل في إنشاءات مبنى ورش كلية الهندسة بالجامعة وحثوا العاملين بموقع المشروع على الإسراع في إنجاز الإنشاءات في موعدها المحدد وفق رؤية مجلس الإدارة الذي وضع كافة متطلبات الجودة والمعايير الهندسية اللازمة لقيام الورشة الهندسية ووجهوا بتذلليل كافة الصعوبات التي تعترض مسار العمل ميدانيًا.

وأولى مجلس الإدارة البيئة المحيطة بالورشة عنايته حيث وجّه بزراعة أشجار النخيل في المساحات الخضراء حول المبنى زيادة في اخضرار البيئة وإضافة مساحة جمالية على المشروع، مطالبًا المجلس في الوقت نفسه بضرورة المحافظة على البيئة الجامعية. وأشاد رئيس مجلس الإدارة بأوبريت عرس عمان الذي قدمه طلاب جامعة ظفار بمناسبة مقدم المقام السامي ورسم لوحة وجدانية تعبر عمّا يحمله طلاب جامعة ظفار من حب لسلطانهم وباني نهضتهم العلمية.