تكريم المجيدين في ختام "ملتقى المواهب الطلابية" بالرستاق

الرِّستاق - الرُّؤية

اختتمت، أمس، فعاليات ملتقى المواهب الطلابية، الذي تنظمه مدرسة سني للتعليم الأساسي بولاية الرستاق، تحت شعار "موهبتي سر تميزي"، بمشاركة عدد من مدارس الولاية.

ورعى حفل افتتاح الملتقى، أمس، صالح بن خليفة الشعيلي مدير دائرة تقنية المعلومات بتعليمية جنوب الباطنة، بحضور محمد بن حمد المنوري رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية، وسالم بن جميل المنوري المشرف الإداري بقسم تطوير الأداء، وفاطمة المقبالية مديرة مدرسة سني للتعليم الأساسي، وعدد من المدعوين والمعلمين والمعلمات وطلاب وطالبات المدارس المشاركة.

وشاركت في الملتقى مدرسة البراء بن مالك للتعليم الأساسي، ومدرسة هشام بن حكيم للتعليم الأساسي، ومدرسة النوار بنت مالك للتعليم الأساسي، ومدرسة خفدي للتعليم الأساسي، ومدرسة سيع للتعليم الأساسي، ومدرسة الحيال للتعليم الأساسي بتعليمية محافظة الظاهرة.

وكانت فعاليات الملتقى قد بدأت بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم، ثم تابع الحضور عرضا مرئيا لخطاب صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- خلال زيارته السامية لجامعة السلطان قابوس، ثم قدَّمت طالبات المدرسة نشيدا ترحيبيًّا، بعد ذلك تابع الحضور "إسكتش مسرحي" من تقديم طالبات المدرسة؛ جسَّدت من خلاله الطالبات فرحة الشعب العماني بعودة صاحب الجلالة إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكلَّلت بالنجاح، ثم تابع الحضور عرضا آخر عبارة عن لقاءين حول المواهب الطلابية مع الدكتور ناصر بن عبدالله العبري مدير عام تعليمية جنوب الباطنة، ومحمد المنوري رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية. تلى ذلك تقديم أوبريت شعري، ثم عرض مرئي عن المواهب الطلابية بالمدرسة، إضافة إلى لقاءات متفرقة مع الطلاب الموهوبين بالمدرسة.

كما أقيمتْ مسابقة بين طلاب المدارس المشاركة في الخط العربي والفنون التشكيلية، وقام بتقييم أعمال الطلاب المعلم خالد المقبالي.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة، وتكريم المدارس المشاركة في الملتقى، ثم قدَّمت مديرة المدرسة هدية تذكارية لراعي المناسبة ولرئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية.

وعلى هامش الملتقى، تجوَّل راعي المناسبة والحضور بين أورقة معرض المواهب الطلابية الذي أبدعت فيه أنامل طالبات المدرسة من خلال اللوحات الفنية الجميلة والرائعة، والأشغال اليدوية، والمجسمات الفنية المصنوعة من خامات البيئة.

تعليق عبر الفيس بوك