مرسيدس بنز تطرح خدمة الصيانة السريعة لسياراتها في السلطنة

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس- بنز في السلطنة، الخدمة الأولى من نوعها للصيانة السريعة، والتي تتمثّل في منظومة خدميّة صممت بالتركيز على أربعة عناصر وهي توفير فريق فني متخصص، وخدمة مميزة وسريعة، مع توفير أقصى درجات المرونة في خيارات الخدمة، وأحدث التقنيات، وذلك في خطوةٍ للارتقاء بمعايير خدمة العملاء والوصول بها إلى أعلى درجات التميّز.

وفي هذا السياق، قالكلايف هاموند الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، إنّ خدمة الصيانة السريعة الجديدة التي أطلقناها في مرسيدس ستنتقل بخدمة عملاء السيارات في السلطنة إلى مستوى جديد ومختلف ومتفرّد. ولقد تمّ تصميم هذه الخدمة الجديدة وفقاً للتميّز الهندسي الذي تنفرد به مرسيدس- بنز للاستجابةً لمتطلبات الحياة العصرية وتماشياً مع رؤية مرسيدس - بنز 2020 والتي تركّز على منح عملائنا تجربة استثنائية لاتضاهى خلال جميع مراحل عملية البيع وما بعد البيع. واننا نلتزم بمواصلة جهودنا لتلبية تطلعات عملائنا ورفدهم بخدمة مميزة وفق أعلى المعايير الدولية."

وقد تمّ تكريس فريق متخصص ومؤهل وفق أعلى درجات الحرفيّة المهنية لتنفيذ هذه الخدمة من خلال بطاقات عمل خاصة صممت لتوفير أفضل أداء وراحة وأمان لجميع السيارات التي تتمّ صيانتها، إضافة إلى ضمان سرعة إنجاز الخدمة بشكلٍ أكبر من ذي قبل. كما تمّ تصميم هذه الخدمة السريعة بحيث تنسجم مع أسلوب الحياة العصرية بكافة متطلباتها وذلك من خلال توفير عدد من الخيارات المرنة، إذ يمكن للعملاء تحديد موعد الصيانة حسبما يتناسب مع متطلباتهم وجداولهم الزمنية، بحيث يكون الفنيون بانتظار استقبال السيارة وخدمتها في نفس الوقت الذي يتم تسليمها فيه إلى مركز الصيانة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يمكنهم التنبؤ بالوقت الذي يستطيعون فيه إحضار السيارة للصيانة، فيمكنهم تسليم السيارة دون حجز موعد مسبق.وتتميز مرسيدس- بنز من خلال إبداعها المتواصل ومواكبتها لأحدث التقنيات، حيث تمّ تجهيز صالة استقبال تفاعلية مريحة لعملاء الخدمة السريعة ليتمكنوا من متابعة كافة تفاصيل الخدمات المقدمة لسياراتهم عبر خدمة الربط البصري والتي تمنحهم ميزة تحديد خيارات الصيانة بشكل إلكتروني، مما يمنحهم تجربة مريحة ودرجة عالية من الخصوصية. الجديرٌ بالذكر أن خدمة الصيانة السريعة الجديدة توفر ميزة التوصيل للمنازل من خلال الحجز المسبق بحيث تتيح المرونة للعملاء الذين قد لا يرغبون في الانتظار. ولإضفاء المزيد من التفرّد والفخامة على تجربة عملاء مرسيدس- بنز فهناك هدية بانتظار المستفيدين من الخدمة.


تعليق عبر الفيس بوك