بنك صحار يكرم الموظفين المجيدين بقسم التجزئة المصرفية

مسقط - الرؤية

قام بنك صحار مؤخرًا بتنظيم حفل تكريم لعدد من موظفيه في مختلف الفروع الذين تفوقوا بأدائهم ضمن بيئة العمل التنافسية داخل البنك محققين أعلى معدلات الودائع الإدخارية من حيث العدد والقيمة. ورعى حفل التكريم الذي أقيم في الفرع الرئيسي للبنك رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة، وحضره كل من آر. ناراسيمهان، نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية، وسالم بن خميس المسكري مساعد أول للمدير العام لشؤون الفروع، الفاضل مازن بن محمود الرئيسي، مساعد المدير العام - رئيس دائرة التسويق والإعلام، إلى جانب عدد من كبار الموظفين وفريق التجزئة المصرفية في البنك.

واستهلت الفعالية بكلمة ترحيبية لرضا اللواتيا، رئيس قسم الودائع، وتبعه كلمة آر. ناراسيمهان قدم فيه تهنئة خاصة للموظفين الفائزين وأكد على أهمية استمرارهم في تقديم هذا الأداء المتميز خلال الفترة القادمة، وعقب ذلك قام رشاد بن علي المسافر بتسليم الجوائز وشهادات التكريم لـ 14 فائزاً حققوا أعلى معدلات الودائع الادخارية.

وفي تعليقه على الأداء المتميز للمكرمين، تحدّث رشاد بن علي المسافر قائلا:" نحن نؤمن أن رضا الزبائن مرتبط برضا الموظفين، ولذلك نعمل على تشجيع الموظفين على تحقيق التنمية الذاتية إلى جانب البحث بشكل دائم عن أفضل أساليب العمل والتدريب والتطوير. ومن هذا المنطلق، قمنا بتنظيم هذه الحملة الداخلية وتكريم أصحاب الجهود الاستثنائية، ويسعدني أن أتوجه بالشكر والثناء على الجهود التي بذلت من قبل موظفينا وأهنئهم على إنجازاتهم المتميزة."

وتهدف هذه الحملة إلى ابتكار أفكار جديدة تسهم في تعزيز محفظة الودائع في البنك، وقد علق عليها الفاضل آر. ناراسيمهان قائلاً: "نسعى دائماً في بنك صحار للبحث عن وسائل لتحسين أداء ونتائج البنك، وتعد هذه الحملة التي استمرت من نوفمبر 2014 إلى يناير 2015 خير مثال على خططنا الهادفة نحو التطوير. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة جميع الفائزين وحثهم على مشاركة أساليبهم المبتكرة مع زملائهم من أجل تحقيق النتائج المرغوبة، والتي ستساهم نحو تحقيق رؤية البنك وتهدف إلى تحسين خدمة الزبائن وتعزيز العمل الجماعي بين موظفي قسم التجزئة المصرفية بالبنك."

تعليق عبر الفيس بوك