باقة من الأنشطة الترفيهية للعائلات لعطلة أسبوع لا تنسى بمنتجع ميلينيوم المصنعة

المصنعة - الرُّؤية

أعدَّ مُنتجع ميلينيوم المُصنعة برنامجاً ترفيهياً لاستقطاب العائلات خلال عطلة أسبوع لا تُنسى، ونظّم باقة من الأنشطة للاحتفال بمُناسبة عيد الفصح. وتُتيح الباقة للضيوف جوًّا مليئاً بالمرح والبهجة ومُختلف أساليب الترفيه؛ حيث تشمل: وجبة غداء خاصة بالعيد، ومسابقة جمع البيض، وألعاب، وسباقات ترفيهية ومُسلّية للأطفال.

وقال موريس دي روي مدير عام مُنتجع ميلينيوم المُصنعة: إنَّ المنتجع يفخر بما يُقدّمه من مزايا وخدمات ومرافق تُلائم كافة مُتطلّبات الضيوف والنُزلاء وتمنحهم أجمل الأوقات وأسعدها؛ سواءً من خلال الأنشطة والمرافق الخاصة بالنساء فقط، أو المرافق الخاصة باجتماعات رجال الأعمال، أو الأنشطة الترفيهية المُعدّة خصيصاً للعائلات.. وأضاف: تكمُن روعة وبهجة عيد الفصح هذا العام في باقة الأنشطة والفعاليات التي أعدّها المُنتجع لتكون مليئة بالمرح للأطفال والبالغين على السواء. ويُمكن للأهالي الاستمتاع بأجواء ترفيهية، بينما ينشغل أطفالهم بقضاء أوقات مُسلية في نادي الأطفال الخاص بهم أو لعب الجولف في ملعب الجولف المُصغر.

ويُضيف: عَرض مُنتجع ميلينيوم المُصنعة الخاص بعيد الفصح أجواءً سعيدة ومُميّزة للأصدقاء والعائلات من خلال قضاء ليلة بقيمة 70 ريالا عُمانيا تتضمَّن مُغادرة مُتأخرة في اليوم التالي، مع ترقية مجانية إلى غرفة بإطلالة مُنعشة على بحر عُمان، ووجبة فطور، وتخفيض على وجبة الغداء الخاصة بالعيد. ويُتيح عرض الليلة الواحدة للنُزلاء في يوم 5 أبريل الاستمتاع بمائدة مفتوحة على الغداء مُقابل 19 ريالا عمانيا بما في ذلك خصم بنسبة 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 عاماً وطعام مجاني للأطفال دون سن السادسة.

ويًذكر أنّ الأنشطة الاحتفالية تتضمن مسابقة جمع بيض الفصح، والتي ستسبق وجبة الغداء الخاصة بالعيد، وبعضاً من البرامج الترفيهية المُتنوّعة التي صمّمها المُنتجع لهذا اليوم. كما يستقبل الأطفال شخصية أرنب العيد لمزيد من المرح والتقاط الصور للذكرى. ولا تتوقف الخدمات والمرافق خلال الاحتفالات على عرض الليلة الواحدة؛ فبإمكان النُزلاء وروّاد المُنتجع الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة المرافق الترفيهية والصحية التي يحتضنها المُنتجع من جلسات علاجية لدى زينا سبا ونادي اللياقة البدنية، واللذين يُوفّران أسلوب حياة صحي ومُثري، إضافة إلى إمكانية لعب الكرة الطائرة على شاطئ المُنتجع الذهبي ورحلات التنزّه سيراً على الأقدام، أو الإبحار، أو الغوص، أو تجربة رياضة تجديف قوارب الكاياك انطلاقاً من مرسى المُنتجع.

ويُشار إلى أن شركة عُمران -الرائدة في تنمية وإدارة أصول الضيافة والاستثمارات السياحية في السلطنة- طورت منتجع ميلينيوم المصنعة المدرج كجزء من مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن للفنادق والمنتجعات. وتعدُّ المجموعة المالك والمشغل لعدة فنادق ذات علامة تجارية معروفة حول العالم، وبالأخص في المدن الإستراتيجية وأسواق آسيا الصاعدة. وتتميَّز المجموعة بتقديم خدمات ومنتجات فاخرة لسياح الترفيه والأعمال؛ إذ تم إنشاؤها في الشرق الأوسط في العام 2001م، وتقوم بتشغيل 12 فندقاً في المنطقة وشمال إفريقيا، وتضم ما يزيد على 4 آلاف غرفة.

وتعدُّ مجموعة "ميلينيوم آند كوبثورن" للفنادق والمنتجعات إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. واليوم تمتلك المجموعة حضورا واسعا في منطقة الشرق الأوسط مع ما تديره من مرافق ومنتجعات وشقق مفروشة لتلبِّي متطلبات دول الخليج والأسواق العالمية. وانطلاقاً من فندق واحد في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قامت المجموعة بتوسيع كافة عملياتها لتصبح إحدى الشركات المتخصصة في إدارة الفنادق بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأسرع نمواً.

وتقوم المجموعة بتشغيل 17 فندقاً في دبي والشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والكويت وقطر والأردن والعراق، كما تسعى لافتتاح 10 فنادق خلال الأشهر الـ18 القادمة بما يتضمَّن دخولها سوق المملكة العربية السعودية. وتتميز فنادق ميلينيوم آند كوبثورن بمواقعها الإستراتيجية التي تعد مقصداً سياحياً رائد ووجهة مثالية لرجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. وتعدّ فنادق ومنتجات المجموعة من المقاصد السياحية المستقطبة لما تتميز به من تصاميم جذابة وأخاذة بلمسات محلية لتوفر تجربة منفردة لنزلائها، كما تلتزم بفلسفتها المرتكزة على الحفاظ على التقاليد الأصيلة والتراث والثقافة المحلية.

وينفردُ كلُّ فندق في المجموعة بمرافقه الترفيهية والمطاعم ذات التصميم المعماري الرائع، كما توفر للنزلاء سهولة الوصول إلى المناطق السياحية والمواقع التجارية. هذا وتطبق فنادق الشرق الأوسط أعلى المعايير العالمية موفِّرة بذلك جوًّا من الراحة والاستجمام للنزلاء باستخدام أحدث التقنيات؛ مقدِّمةً بذلك تجربة مستلهمة من البيئة المحلية لا تضاهى.

وتمتلكُ ميلينيوم كوبثورن للفنادق وللمنتجعات مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للفنادق التي تخدم قطاعات السوق المختلفة، وتقدِّم الجودة والقيمة في جميع القطاعات وتمثل الجودة والقيمة في كل فئة. وانسجاماً مع الشعار الذي ترفعه تحت عنوان "أنت في قلب عالمنا"، تبدي مجموعة "ميلينيوم آند كوبثورن" التزاما تجاه الفلسفة المرتكزة على خدمة العملاء مع ضمان تحقيق العائدات للمستثمرين والمالكين.

وتمتلكُ مجموعة فنادق ومنتجعات الميلينيوم علامات تجارية مرموقة لخدمة فنادقها ذات الخمس والست نجوم في أكثر الأماكن شعبية حول العالم. وتعدّ المجموعة من المقاصد السياحية المستقطبة لرجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء؛ لما تتميز به من تصاميم جذابة وأخاذة بلمسات محلية من موقعه. وبالإضافة إلى خدمات السكن تقدم الفنادق والمنتجعات خدمات عالية الجودة تتمثل في قاعات لتنظيم الحفلات والمؤتمرات، إلى جانب سلسلة متنوعة من المطاعم المعروفة.

تعليق عبر الفيس بوك