"النمر الدولية لتنظيم المعارض" توقع اتفاقية شراكة مع مركز عمان للمؤتمرات الجديد

مسقط - الرُّؤية

وقَّعت شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات -إحدى كبرى الشركات الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات في السلطنة- اتفاقية شراكة مع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض الجديد؛ حيث ستقوم الشركة بتنظيم جميع فعاليتها السنوية، والتي تتعدى الـ25 فعالية في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، بعد افتتاحه بشكل رسمي في العام 2016.

وأعْرَب سالم بن عمر الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات، عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة مع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، الذي سيكون مركزا لصناعة تنظيم المعارض التجارية والتخصصية وأيضا المؤتمرات.. وقال: إننا على ثقة تامة بأنَّ الفعاليات التي تقوم شركتنا بتنظيمها ستعمل على استقطاب العديد من الاستثمارات الدولية التي من شأنها أن تدفع عجلة التنمية الاقتصادية في سلطنة عمان.

وأضاف الهاشمي بأنَّ شركة النمر إكسبو تعمل وفق خطة تم إعدادها بدقة وعناية تولي أولوية مطلقة للأهداف الوطنية. ولدينا اهتمام مطلق بدعم وتشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ وذلك من خلال توفير مساحات مجانية في كثير من الأحيان -أو بأسعار مخفضة- لهذه المؤسسات في مُختلف المعارض التي نقوم بتنظيمها, وعلى وجه الخصوص الاستهلاكية منها, كما أننا سنستمرُّ على هذا النهج في جميع فعالياتنا التي سنقوم بتنظيمها في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وتابع: سيكون معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث أول معرض نقوم بتنظيمه في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض للعام 2016. كما أنَّ شركة النمر إكسبو ستقوم بتنظيم معرض عمان الدولي للبنية الأساسية (إنفرا عمان)، الذي يُعتبر من المعارض التجارية الفريدة من نوعها؛ نظرا لنوعية الشركات الدولية والمحلية المشاركة فيه بشكل سنوي, إضافة لمعرض التعليم العالي والتدريب والتوظيف إيديو تراك عمان المتخصص في التعليم الجامعي, بمشاركة كبرى الشركات الباحثة عن كوادر وطنية ذات كفاءة.

ومن جانبه، قال تريفور مكارتني المدير العام لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض: إنَّ توقيعنا على اتفاقيات شراكة مع كبرى الشركات العاملة في صناعة المعارض كشركة النمر إكسبو, خصوصا مع قرب افتتاح مركز عمان للمؤتمرات والمعارض, سيوفر الفرصة لنا لكي نعرض ونروج لمركزنا كالوجهة الأولى والخيار الأمثل لجميع الشركات لإقامة فعاليتها فيه.. واستطرد قائلاً: إنه من خلال استضافتنا للعديد من الفعاليات الدولية التي تقوم شركة النمر إكسبو بتنظيمها، فإننا -المركز- وشركة النمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات سنروج لسلطنة عمان كوجهة مثالية لإقامة الفعاليات العالمية, كما أنَّه لا يخفى على أحد أن المعارض التي تقوم شركة النمر إكسبو بتنظيمها بشكل سنوي ومستمر، مُعترف بها على المستوى المحلي والدولي على حدٍّ سواء، وقد نالتْ العديد من الشهادات الدولية بذلك؛ الأمر الذي يتلاءم مع المعايير والأهداف الموضوعة من قبل إدارة مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ويُذكر أنَّ شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات اشتهرتْ منذ تأسيسها في العام 2009 بجودة الفعاليات التي تقوم بتنظيمها، والتي تشمل المعارض التجارية التخصصية, والمؤتمرات والندوات وورش العمل، وبشكل عام فإنَّ الشركة تقوم بتنظيم وإدارة العديد من الفعاليات ذات الصلة المباشرة بمختلف القطاعات الهامة مثل قطاع الإنشاء والمقاولات, والتعليم, والصحة, والتصميم الداخلي, والديكور والأثاث, والعقارات, والخدمات اللوجستية والنقل العام.

تعليق عبر الفيس بوك