"تطبيقية صحار" تشارك في مسيرة ولاء وعرفان بكورنيش الولاية

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ كلية العلوم التطبيقية بصحار في مسيرة الولاء والعرفان التي أقيمتْ بكورنيش ولاية صحار، مُشاركة منها لأهالي ولاية صحار فرحتهم الغامرة بالمقدم السامي لجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى أرض عمان، قادما من جمهورية ألمانيا الاتحادية بعد رحلة علاج دامت 8 أشهر، وتعبيرا عن مشاعر الولاء والعرفان وتخليدا لهذه المناسبة العظيمة لكل مواطن عماني.

ونظَّمتْ الكلية احتفالية بقاعة عُمان بدأتْ بالسلام السلطاني، وتلى الطالب عبدالوهاب الزعابي الدعاء لجلالة السلطان قابوس، والحمد والثناء لرب العالمين على وُصول جلالته السلطنة مكللا بالصحة والعافية، وأنْ يحفظه ويُطل في عمره. وأثناء الدعاء، قام الدكتور علي اللواتي عميد الكلية والأكاديميين والإداريين وطلاب الكلية بأداء سُجود الشكر على عودة السلطان إلى وطنه وشعبه.

وقدَّم الطالب أحمد الشكيلي والطالبة أميرة الفليتية فقرة "أبشري.. قابوس جاء"، للتعبير عن مشاعر جميع مُنتسبي الكلية وفرحتهم بهذه المناسبة، وتضمَّنت إهداءات الطلاب والموظفين التي تنوَّعت ما بين القصائد والخواطر والشلات...وغيرها.

وعبَّر عميدُ الكلية للحضور عن مشاعره الجياشة بهذه المناسبة. وبعد انتهاء الفعالية، شارك عميد الكلية مسيرة الولاء والعرفان لقائد عمان التي بدأتْ من قاعة عمان، وطافت أرجاء الكلية. وتضمَّن الحفلُ فيلمًا تحت عنوان "أبشري.. قابوس جاء" من إعداد طلاب الكلية، الذين تحدثوا من خلالها عن مشاعر الشوق لحضرة صاحب الجلالة قبل عودته إلى الوطن سالما.

تعليق عبر الفيس بوك