دورة تدريبيّة حول أساسيّات "مسابقة شركتي"

صحار - مياسة البلوشية

نظمت شركة كهرباء مجان دورة تدريبية بكليّة العلوم التطبيقية بصحار، بحضور الفرق المشاركة في مسابقة شركتي والمقدمة من إنجاز عمان.

وقال يونس الشيدي مهندس في قسم التصميم الهندسي بالشركة الدورة في مستهل الدورة إن الهدف الأهم الذي من أجله أقيمت المسابقة هو تحفيز المشاركين في الدرجة الأولى ثمّ المنافسة، موضحا أن باستطاعة أي فريق النجاح أو الفشل من حيث إنّه ليس بالضرورة أن ينجح الفريق الحائز على المركز الأول بل يمكن لأي فريق النجاح والتطور. وأضاف الشيدي أنّ هذا الاجتماع المشترك بين الفرق جاء لتحديد دور كل عضو بالفريق وذلك لتأسيس شراكة حقيقية وناجحة بحيث تكون الأفضل من جميع النواحي.

وأشارت نوال المقبالي موظفة بقسم المناقصات والعقود بالشركة إلى أنّ مشروع شركتي يطبق هذا العام ولأول مرة في جميع جامعات وكليّات السلطنة حيث كان في السنوات الماضية يقتصر على المدارس الحكومية وجامعة السلطان قابوس وبعض الكليات والجامعات بمسقط ولكن في هذا العام اشتمل أغلب جامعات وكليات السلطنة.

وأعربت حنان بنت شيخان العبدلي طالبة بكليّة العلوم التطبيقية بصحار تخصص هندسة كهربائية عن سعادتها بهذا اللقاء وقالت إنّّ الاجتماع الأول كان رائعا جدًا، حيث تمّ تعريفنا بالهدف الأساسي من مسابقة شركتي وهو ليس النجاح والحصول على المركز الأول وإنّما تدريب وتأهيل الطلاب وتعزيز قدراتهم للوصول بها للاحترافية".

تعليق عبر الفيس بوك