"التربية والتعليم" تكرم طلاب المدارس الحكومية والخاصة الفائزين بكأسي العالم في بينالي الشباب

الرُّؤية - عبدالله البطاشي

رَعَى سعادة الشيخ مُحمَّد بن حمدان التوبي المستشار بوزارة التربية والتعليم، أمس، حفلَ تكريم طلاب المدارس الحكومية والخاصة الفائزين بكأسي العالم في مسابقة بينالي الشباب السادس والثلاثين لفن التصوير الضوئي للعام 2014م، بحضور علي بن جابر الذهلي المدير العام للمديرية العامة للبرامج التعليمية، وأحمد بن عبدالله البوسعيدي رئيس جمعية التصوير الضوئي، وأولياء أمور الطلاب.

وبدأ الحفل بكلمة سعادة راعي الحفل، قال فيها: سعداء بأن نلتقي بكم في مثل هذه المناسبات السعيدة التي تتجلى فيها قدرات وإمكانيات أبنائنا وبناتنا من شباب الوطن، وهو تميُّز يليقُ بمكانة الإنسان العماني الذي تربى على القيم والعادات القويمة والسلوك الإسلامي القويم ومبادئ الإخلاص والتفاني لخدمة وطنه، والحرص التام على أن يكون سفيراً لوطنه حيثما كان.

وأضاف سعادة التوبي بأن تفوق الشباب في هذه المسابقة الدولية وحصولهم على المركز الذي أثلج صدر أبناء الوطن إلا مفخرةً من المفاخر؛ لأن التربية الحديثة تعتمد على تفاعل الطالب مع المعلم، وهو من أهم مُرتكزات العمل التربوي. واختتم كلمته بمطالبة الآباء والأمهات بأن يُشجعوا أبناءهم على تنويع مصادر المعرفة منذ نعومة أظفارهم؛ ليكونوا قادرين على إظهار مواهبهم.

تعليق عبر الفيس بوك