مهرجان "كيمجي للسفر" الأول يجذب 20 هيئة سياحية وسلسلة فنادق عالمية

مسقط - الرؤية

شارك في مهرجان كيمجي للسفر الأول بفندق كراون بلازا المئات من المهتمين بالسفر والسياحة، السبت الماضي، وأعلن عن بدء فعاليته أنيل كيمجي عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس بحضور عدد من كبار الشخصيات والموردين و20 من أشهر الهيئات السياحية والسلاسل الفندقية في العالم.

وأبدى محمد الخروصي، أحد المسافرين المحتملين إعجابه بنجاح تنظيم المهرجان من قبل بيت السفر، وأضاف: أتيحت لي الفرصة للحصول على معلومات حول التخفيضات والعروض الحصرية في العطلات، من مختلف الهيئات السياحية وأشهر السلاسل الفندقية في العالم، وأكد أنه سيشجع زملاءه على زيارة مكاتبهم في الحي التجاري بمسقط للوقوف على عروضهم الحالية. وشكر الفريق على العروض المميزة وكرم الضيافة. لافتا إلى أن الحدث شهد مشاركة قطاع عريض يتألف من أسر تبحث عن وجهات جديدة للسفر، إلى جانب أزواج يسعون إلى منتجعات بعيدة عن الأعين لقضاء شهر عسل مميز، كما شهدت حزم الجولات والعطلات السياحية طلباً متزايدا في المهرجان.

وقال إم سي جوز، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيمجي رامداس للمشاريع واللوجستية في حفل افتتاح المهرجان: نشكر كل شراكائنا الذين لولاهم لما كان نجاح المهرجان ممكنا بهذه الدرجة. ونعتقد بأن نجاح الحدث بهذا الشكل لا يعكس فقط قوة مؤسساتنا، بل يتيح الفرصة للذين يرغبون في السفر للقاء بعض أفضل الموردين في العالم.

وشارك في المهرجان عدد من ممثلي الهيئات السياحية من سيشيل وهامبورج ومالايزيا وابوظبي، وكذلك سلاسل الفنادق الفاخرة من بينها مجموعة تاج ومجموعة بنيسيولا ومجموعة جميرة. كما حضرت مجموعات فندقية قليلة من الشرق الأقصى ومجموعة فادق اسيجنبيرجر من المانيا.

وقال كاشيو فيتوم، مدير شعبة بيت السفر الأب: سررنا بالإستجابة التي شهدها المهرجان، وهو ما يؤكد بجلاء أن العميل الفطن ينجذب نحو المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية، ونحن في غاية السعادة لتمكننا من جلب افضل العلامات في اعمال السفر الى السلطنة. في حين ان الوجهات المنتظمة دائما تجذب قطاعا كبيرا من الجمهور اليها، الا اننا لاحظنا ان العطلات السياحية تشهد اهتماما متناميا وطلبا في هذا العام. وبإمكان عملائنا الكرام الإتصال عن طريق رقم هاتفنا المجاني: 80075000 للحصول على المزيد من المعلومات.

وقال فيتوم إن الإحصائيات توضح أن أوربا ما زالت القارة المفضلة للزوار من جميع أنحاء العالم، ويسرنا أن نوضح هنا انه جنبا إلى جنب مع شريكنا لحلول التاشيرة، ندير مركز طلبات الحصول على التأشيرة في السلطنة لبعض الدول الإوربية الأكثر زيارة من قبل المواطنين والمقيمين في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك