برقية شكر ‎وعرفان لجلالة السلطان من المشاركين في اجتماع "الصحة العالمية"

مسقط - العمانية

رفع المشاركون في أعمال الاجتماع الدوري لمجموعة السياسات العالمية في منظمة الصحة العالمية والذي استضافته السلطنة ممثلة بوزارة الصحة، خلال الفترة من 23-25 مارس 2015م بمسقط؛ رفعوا برقيّة شكر وعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمناسبة اختتام أعمال اجتماعهم عبروا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام جلالته لما لقوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال إقامتهم بالسلطنة.

وأعرب المشاركون عن مشاعر تقديرهم واحترامهم تجاه مقام جلالته السامي مسجلين إعجابهم بالنهضة الشاملة التي تعيشها السلطنة في كافة المجالات والرخاء الذي يعيشه المواطن العماني في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وأشادت منظمة الصحة العالمية بمدى التطور الذي يشهده القطاع الصحي في السلطنة والجهود الحثيثة التي تقوم بها الحكومة العمانية للرقي بهذا القطاع الحيوي لتقديم خدمات صحية على قدر من الجودة والكفاءة وتعاونها المستمر والبناء مع المنظمات والهيئات والمؤسسات الصحية الدولية.

وعبر المشاركون عن بالغ سرورهم بتزامن اجتماعهم مع عودة جلالة السلطان المعظم إلى وطنه وشعبه وهو يرفل بنعمة الصحة والعافية، مهنئين جلالته والشعب العماني على عوده الحميد إلى أرض السلطنة.

راجين الله تعالى لجلالة السلطان المعظم موفور الصحة والعافية وللشعب العماني دوام التقدم والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك