وفد من صاحبات الأعمال الإندونيسيات يزور "الغرفة"

مسقط - الرُّؤية

قام وفدٌ من صاحبات الأعمال من إندونيسيا بزيارة إلى غرفة تجارة وصناعة عمان، في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد إلى السلطنة، والتي تهدفُ إلى تقوية العلاقات التجارية العمانية الاندونيسية ولقاء أصحاب وصاحبات الأعمال في السلطنة المهتمين نحو خلق شراكات في المجالات التي يختص بها الوفد. وكان في استقبال الوفد بالغرفة المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس الغرفة للشؤون الإدارية والمالية الذي أبدى تقدير الغرفة لمثل هذه الزيارات من قبل الوفود التجارية، والتي إن دلَّت فإنما تدل على الرغبة الجادة للارتقاء بمستوى التعاون بين البلدين، ورفع حجم التبادل التجاري بما يتناسب وإمكانيات الدولتين الصديقتين.. وأعرب المهندس آل صالح عن تقديره لجهود سعادة السفير الإندونيسي لدى السلطنة، الذي ترأس الوفد في زيارته للغرفة، وأوضح للوفد الزائر حَجْم الاهتمام الذي تلاقيه المرأة في سلطنة عمان من قبل القيادة الحكيمة ومستوى الدعم الذي تحظى به، والذي أثمر عن حضور بارز للمرأة العمانية في كافة المجالات بما فيها ريادة الأعمال.

ومن جانبه، استهلَّ سعادة سوكانتو السفير الإندونيسي لدى السلطنة، حديثه بتهنئة الشعب العماني على الوصول الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- واصفا يَوْم وصول جلالته باليوم الفارق الذي طال انتظاره، وهو حدث أسعد العمانيين وغير العمانيين على حد سواء. وأضاف سعادته بأنَّ تبادل الوفود التجارية من شأنه تأسيس قاعدة مثالية لتطوير الأعمال بين السلطنة وجمهورية إندونيسيا.. داعيا في الوقت ذاته مجتمع الأعمال بالسلطنة للاستثمار في بلاده واستغلال غناها بالموارد الطبيعية.. لافتا إلى أنَّ الاقتصاد الاندونيسي هو أحد أسرع الاقتصادات نموا بقارة آسيا والعالم.. وأردف سعادته: نتمنى أن تكون هذه الخطوة بداية لتعاونات مستقبلية بين قطاع الأعمال في بلدينا، وأن يعقب هذه الزيارة زيارات أخرى للوفود التجارية من الجانبين.

كما أتاحتْ الغرفة الفرصة لعضوات الوفد من صاحبات الأعمال لعرض مُنتجاتهن عبر معرض مصغَّر بمبنى الغرفة؛ بحيث يطَّلع مجتمع الأعمال على هذه الأعمال عن قرب.

تعليق عبر الفيس بوك