(Htc) تطرح هاتفها الجديد (M9 ONE)بكاميرا 20 ميجا بيكسل

تواصل الشركة التايوانيةHTC العمل بجهد وإصرار للحفاظ على مكانة لائقة لها في سوق الهواتف الذكية. بجانب العمالقة الكبار أبل وسامسونغ وسوني ومايكروسوفت.

وطرحت الشركة هاتفها الجديد واسمه One M9، الذي يتمتع بمواصفات كبيرة، حيث صنع هيكل الهاتف من المعدن، وتم تصميم ظهر منحني للهاتف كقطعة واحدة بهدف تحقيق شكل ومضمون سلس.

ومعالج من نوع كوالكوم ثماني النواة سناب دراجون 810، وذاكرة الوصل العشوائية تبلغ 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين تبلغ 32 جيجابايت مدعومة بتقنية سرعة البيانات 9LTE Cat .

والهاتف مدعوم بشاشة مقاس 5 بوصة، بدقة 1080 بكسل، من نوعSuper LCD 3.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أنرويد 5.0Lollipop، ويوفر الهاتف وضعيات رائعة من حيث نوع وسماكة الخطوط، ووضع الأيقونات على الشاشة والخلفيات والألوان والتحكم بالتصميم النهائي للشاشة الرئيسية.

وجاء الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل ومزودة بتقنيةUltraPixels التي تحافظ على توازن الألوان وتتعامل مع مشاكل الإضاءة المنخفضة.

وقد تم تصميم كاميرا الهاتف لالتقاط الصور بأعلى مستويات الجودة، وتعد أبرز ميزات الكاميرا دقتها العالية جدا، ما يجعلها قادرة على التقاط كل التفاصيل الدقيقة بوضوح فائق، وهي مزودة بزجاج واق للعدسة مصنوع من الياقوت لمقاومة الخدوش.

تعليق عبر الفيس بوك