افتتاح معرض التعليم البريطاني بمسقط

مسقط - الرُّؤية

افتتح، أمس، معرضُ التعليم البريطاني، تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وبحضور سعادة السفير البريطاني؛ وذلك بفندق إنتركونتيننتال-مسقط. وحضر حفل الافتتاح عددٌ من المسؤولين من وزارة التعليم العالي، وشخصيات أخرى من مُختلف الجامعات والكليات بالسلطنة.

وتستمرُّ فعاليات المعرض على مدى يومين، لتمكين كافة الراغبين في الدراسة بالمملكة المتحدة من زيارة هذا المعرض؛ للتعرُّف على ما يتوفر من سلسلة واسعة من الكورسات وفرص الدراسة ولمقابلة ممثلي العديد من الجامعات البريطانية والكليات ومدارس تدريس اللغة الإنجليزية المشاركين في هذا المعرض بالسلطنة.

ويُذكر أنَّ المعرض مدعوم من قسم التجارة والاستثمار بالسفارة البريطانية بمسقط، ومن غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار، وتنظمه شركة النمر العالمية لتنظيم المعارض، بالتعاون مع الأحلام لخدمات التعليم العالي وهي وكالة عمانية رائدة في تقديم خدمات الاستشارات التعليمية للطلاب ومعتمدة من وزارة التعليم العالي.

وسيكون معرض التعليم البريطاني بمسقط مفتوحا من الساعة الرابعة والنصف عصرا وحتى التاسعة مساءً. كما سيُقام المعرض أيضا في صلالة في الفترة من 25-26 مارس الجاري 2015 بمنتجع هيلتون صلالة، وسيظلُّ مفتوحاً للزوار من الساعة من الساعة الخامسة والنصف مساء حتى الساعة الثامنة والنصف ليلاً.

تعليق عبر الفيس بوك