الأمين العام بوزارة الدفاع يختتم زيارته لماليزيا وسنغافورة

مسقط - الرؤية

عاد إلى البلاد مساء أمس معالي محمد بن ناصر بن محمد الراسبي الأمين العام بوزارة الدفاع والوفد العسكري المرافق له، والذي ضم عدداً من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة، بعد زيارة لكل من ماليزيا وجمهورية سنغافورة. وكان معاليه والوفد المرافق له قد حضر خلال زيارته لماليزيا افتتاح معرض لنكاوي الدولي للمعدات البحرية والجو فضائية ( LIMA 2015) ، والذي افتتحه رئيس وزراء ماليزيا في السابع عشر من الشهر الجاري بحضور عدد من كبار المسؤولين الماليزيين وأصحاب المعالي وزراء الدفاع ورؤساء الأركان ورؤساء الوفود المشاركة من مختلف دول العالم. وشاهد معالي الأمين العام بوزارة الدفاع والوفد المرافق، العرض الجوي الذي أقيم ضمن فعاليات افتتاح المعرض، واطلع على جانب من التقنيات والأنظمة والمعدات العسكرية والتي عرضتها كبريات الشركات المصنعة للتكنولوجيا المدنية والعسكرية.

وعلى هامش الزيارة التقى معاليه يوم الرابع عشر من مارس الجاري في مقر الملحقية العسكرية بماليزيا عدداً من ضباط قوات السلطان المسلحة الملتحقين هناك بدورة القيادة والأركان.

كما قام معاليه والوفد المرافق له يوم التاسع عشر من الشهر الجاري بزيارة تفقدية لمشروع " أفق" القاضي ببناء عدد من سفن الدورية الساحلية للبحرية السلطانية العمانية، والذي يجري تنفيذه بجمهورية سنغافورة من قبل شركة "سنغافور تكنولجيز مارين" المتخصصة في بناء السفن.

تعليق عبر الفيس بوك