"مايكروسوفت" تطرح هاتف "لوميا 532" في السلطنة بـ40 ريالا

 

 

الرؤية- نجلاء عبدالعال

تصوير- راشد الكندي

أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت  عن طرح هاتف Lumia 532 في السلطنة بسعر 40ريالاً عمانياً فقط.ويضمّ هاتف Lumia 532 ذو السعر القريب من المتناول أجدد نسخة من نظام التشغيل WindowsPhone8.1وتجارب تساعد المستخدم على إنجاز عمل أكثر أثناء التنقّل.

 

وهاتف Lumia 532هاتف ذكي رباعي النواة طُرح بُعد النجاح الذي حقّقه هاتف Lumia 530. ويتميّز Lumia 532بأفضل تجارب مايكروسوفت وبتصميمه الهندسي الممتاز، وشاشة Glance، والكاميرا الأمامية، وسعة الذاكرة الأكبر. وهو يتميّز أيضاً:

 

إمكانية الانتقال بسهولة بين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع برنامج Skype المدمج في الهاتف والكاميرا الأمامية.

 

وقراءة المستندات ومراجعتها وتحريرها وتشاطرها أثناء التنقّل مع برامج MicrosoftOffice الكاملة المحمّلة مسبقا، الاحتفاظ بنسخ احتياطية عن الصور والفيديو ومستندات Office مع سعة تخزين سحابي مجانية سعة 30 جيغابايت على OneDrive.

 

Cortana، المساعد الافتراضي الشخصي الذي يستبق احتياجات المستخدم ويقدّم الاقتراحات المناسبة له.

 

إدارة مراسلات العمل والمراسلات الشخصية أثناء التنقّل، بفضل برنامج MicrosoftOutlook المدمج بالهاتف.

 

التقاط الصور بسرعة وسهولة بكاميرا Lumia والتقاط الصور الذاتية الرائعة وتعديلها وتشاطرها بفضل الكاميرا الأمامية وتطبيق LumiaSelfie.

 

تعديل الشاشة الرئيسية مع أحدث نسخة من هاتف Windows Phone 8.1 وتحديثLumiaDenim، مع مركز ActionCenter، ولوحة المفاتيح WordFlow، وملفات LiveFolders.

 

الاستفادة من أجدد التحديثات مع أفضل المزايا الجديدة عن طريق تحديثات Windowsالدوريةأيضاً.

 

وفي هذا السياق، قال جون فرنش، نائب رئيس شركة أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط: "الابتكار ميزة يجب أن يستفيد منهاالجميع. ونحن نعمل باستمرار لكي نجعل المنتجات المبتكرة والمفيدة متاحة بأسعار قريبة أكثر من المتناول. وسيلقى هاتف Lumia 532بشكل خاص أقبال الأشخاص الذي يريدون شراء هاتف ذكي للمرة الأولى يعمل بنظام تشغيل سهل وشخصي للغاية".

 

وقال جايابراكاش مينون،– رئيس قسم الحواسيب والتواصل في شركة محسن حيدر درويش المحدودة، موزّع اجهزة مايكروسوفت في عمان: "باتت الهواتف الذكية جزءاً لا يتجزأ في نسيج الحياة اليومية. بالتالي، مع مزايا راقية كالمعالج القوي رباعي النواة وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل وخدمات مايكروسوفت الرائدة في العالم بأسعار قريبة من المتناول يصبح هاتف Lumia 532خياراً ملفتاً للعملاء ذوي القدرة الشرائية المنخفضة".

 

وسيتوافر هاتف Lumia532 في سلطنة عمان مع شاشة حماية مجانية وغطاء خلفي وعروض تطبيقات حصرية تفوق قيمتها 25 ريالاً عمانياً. ويحظى المستخدم أيضاً باشتراك مجاني وغير محدود لشهر واحد إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على تطبيق icflix، واشتراك مجاني وغير محدود لشهرين إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على تطبيق BoxTV، وانتساب مجاني لشهر واحد على تطبيق gaana، وسعة تخزين قدرها 15 جيغابايت على OneDrive.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Lumia 532سيُطرح بمجموعة من الألوان، منها الأخضر الساطع والبرتقالي الساطع والأبيض والأسود.

 

موجز عن المواصفات:

 

Lumia 532/Lumia 532ببطاقتَيSIM        

 

نظام التشغيل        Windows Phone 8.1معLumia Denim

 

خدمات الموقع HERE         خرائط HERE العالمية مجاناًHERE Drive+

 

وتوافر HERE Transit مجاناً في المتجر

 

الشاشة    شاشة WVGA LCD قياس 4 بوصات بوضوح 800×480

 

البطارية  بطارية بقوة 1560 ميلليأمبير ساعة

 

المعالج    معالجQualcomm Snapdragon 200رباعي النواة بسرعة 1.2 جيغاهرتز

 

الكاميرا الرئيسية    كاميرا Lumia بدقّة 5 ميغابيكسل وبإطار كامل

 

الكاميرا الأمامية    VGA

 

الذاكرة    8 جيغابايت +تخزين مجاني على OneDrive بسعة  30 جيغابايت ، بطاقة micro SD تتّسع حتّى 128 جيغابايت

 

القياسات  118.9 × 65.5 × 11.6 ملم

 

136.3 غ

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك