السلطنة تشارك بملتقى الإعلام البترولي الخليجي الثاني بالرياض.. اليوم

الرياض - العمانية

تشارك السلطنة ممثلة بوزارة النفط والغاز في فعاليات ملتقى الإعلام البترولي الثاني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمعرض المصاحب له، الذي تستضيفه الرياض بالمملكة العربية السعودية وسيبدأ أعماله اليوم الأحد ويستمر ثلاثة أيام.

وستشارك السلطنة بعدة أوراق عمل إلى جانب الجلسات النقاشية كتأهيل الإعلاميين في مجال البترول والثقافة البترولية في دول الخليج بعنوان دور الحكومات والشركات والجامعات ووسائل الإعلام وورقة عمل حول الشفافية والمعلومات في الإعلام البترولي الخليجي.

وسيتضمن الملتقى عدة جلسات نقاشية مثل دور المؤتمرات والندوات البترولية في تعزيز الثقافة البترولية والبترول والإعلام الجديد وصورة العرب والبترول في الإعلام الأجنبي.

كما سيتضمّن حفل افتتاح الملتقى الذي ينطلق تحت عنوان "الإعلام البترولي.. قضايا وتحديات" حلقة نقاشية حول القضايا والتحديات التي تواجه الإعلام البترولي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية نظرًا لدورها وأهميّتها على المستويين الإقليمي والعالمي.. وحلقة عمل أخرى للمختصين في المجال الإعلامي إضافة إلى الجلسات العلميّة التي تشارك فيها نخبة من الأكاديميين والإعلاميين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كافة لمناقشة واقع الإعلام البترولي ومستقبله في دول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك