تكريم المُجيدات بمدرسة سلمى بنت قيس بالعوابي

العوابي- حارث البحري

كرّمت مدرسة سلمى بنت قيس للتعليم الأساسي (5-12) بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة أمس طالباتها المجيدات في التحصيل الدراسي والمتفوقات في الأنشطة والمسابقات، تحت رعاية الدكتورة معصومة بنت حبيب العجمية، مستشارة وزيرة التربية والتعليم وحضور مدير دائرة التقويم التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة، وعضو المجلس البلدي بالعوابي وعدد من الإداريين والمعلمات والمشايخ والمدعوين.

وشهد الحفل عددًا من الفقرات بين قراءة القرآن وإلقاء القصائد الشعرية والإنشاد قدمها عدد من طالبات المدرسة. وأشارت مديرة مدرسة سلمى بنت قيس أميرة بنت عبدالله بن سالم الخروصيّة في كلمتها إلى أهميّة الاحتفال بتكريم المجيدات لما له من فوائد جمة وتغذية راجعة لمزيد من العطاء، واستعرضت بعض مناشط وفعاليات المدرسة ومشاركاتها على مستوى المحافظة أو الوزارة.

وقدّمت إدارة المدرسة عرضًا مصورًا حول مناشط وإنجازات المدرسة والفعاليات كذلك والكادر التدريسي والإداري والطالبات وغيرها. كما تمّ تقديم فيلم تحدث عن إنجازات الطالبات المتفوّقات وعمل لقاءات مصوّرة. وأجرت طالبات المدرسة لقاءات مع أمّهات الطالبات المكرمات لإبداء الرأي ومشاركة الفرحة.

وكرّمت مستشارة وزيرة التربية التعليم الدكتورة معصومة العجمية راعية الحفل طالبات المدرسة المجيدات في التحصيل الدراسي والمتفوّقات في الأنشطة والمسابقات المختلفة، وتمّ توزيع الهدايا للشركات والمؤسسات الداعمة والمساهمة. وعلى هامش الفعاليات افتتحت راعية الحفل معرض الفنون التشكيلية.
وأشارت الدكتورة معصومة بنت حبيب العجمية مستشارة وزيرة التربية والتعليم إلى ضرورة الاهتمام برفع مستويات التحصيل الدراسي للطلبة والعمل على تنمية المواهب والإجادات الطلابية وتعزيزهم بالدعم والتكريم.

تعليق عبر الفيس بوك