تقديم موعد انطلاق معسكر "الأحمر" بعد تأجيل الجولة الـ18 من الدوري

مسقط - الرؤية

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الفرنسي بول لوجوين، تقديم موعد انطلاق معسكر منتخبنا الوطني الأول ليبدأ في العشرين من شهر مارس الجاري، بدلا من 22 من نفس الشهر حسب ما كان مقررا له سابقا.

ويأتي ذلك نظرا للقرار الصادر من رابطة دوري المحترفين العماني والمتعلق بتأجيل الجولة الثامنة عشرة من دوري عمانتل للمحترفين. وسوف تبدأ تدريبات الاحمر على شاطئ البحر يومي الجمعة والسبت 20 و21 من مارس الجاري، في حين ستنتظم تدريبات المنتخب في ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض الذي تم تسخيره من قبل المسؤولين في شؤون البلاط مشكورين لتدريبات المنتخب خلال فترة المعسكر.

ويخوض منتخبنا مباراتين وديتين الاولى امام الضيف الماليزي في استاد السيب في السادس والعشرين من مارس الجاري والثانية امام المنتخب الجزائري الشقيق في الثلاثين من نفس الشهر في العاصمة القطرية الدوحة.

ويأتي هذا المعسكر في اطار استعدادات الاحمر لخوض تصفيات كاس العالم والنسخة القادمة من كاس اسيا خلال الفترة المقبلة. يذكر ان قرعة تصفيات كاس العالم وكاس اسيا سوف تجرى في ماليزيا في الرابع عشر من ابريل المقبل، وسوف يعتمد في تصنيف المنتخبات على تصنيف الفيفا لشهر ابريل للمنتخبات.

تعليق عبر الفيس بوك