ختام التصفية الثالثة لمسابقة حفظ القرآن الكريم للمدارس الخاصة على مستوى السلطنة بظفار

صلالة - سعود الحضري - حامد الشنفري -محمد الساعدي

زار مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الشرقية الدكتور خلفان بن سنان بن خلفان الشعيلي وفريق مكلف من الإدارة القرى الجبلية بنيابة طيوي منها الجمحة, وقران, وضحي, وحلوت, للإطلاع على سير عمل الأئمة وحثهم على المزيد من العطاء والرقي في الجانب الوظيفي والعملي, كما اطلع الفريق على مدى احتياج القرى للتثقيف الديني ومدى أهمية تسيير القوافل الوعظية والإرشادية لها.

وضمن فعاليات التصفية الثالثة لمسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى السلطنة لفئة المدارس قام فريق من لجنة تابعة لوزارة التربية والتعليم بتقييم طلبة المدارس الخاصة للعام الدراسي الحالي 2014/2015م بمدرسة التقوى الخاصة بصلالة، وضم الفريق أحمد بن علي الحارثي مشرف أول تربية إسلامية وزيد بن ناصر البطاشي مشرف تربية إسلامية.

وكانت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار قد أعلنت أسماء الطلاب الفائزين بالمركز الأول في مستويات مسابقة حفظ القرآن الكريم والمشاركين في التصفية الثالثة على مستوى المدارس الخاصة بظفار وهم: الطالب محمد خالد محمد مكي من مدرسة فاطمة الزهراء بالمنسبة للمستوى الثاني، ومصطفى وسام فهمي إبراهيم من مدرسة صلالة الخاصة وتقى يسري حسن من مدرسة فاطمة الزهراء بالنسبة للمستوى الثالث. وتأهل للمستوى الرابع المتسابق أحمد ثابت سلطان من مدرسة فاطمة الزهراء ومريم إحسان عبد الحليم من مدرسة سمهرم الخاصة بصلالة. وفي المستوى الخامس فاز كل من الطالبين عبدالرحمن وسام فهمي إبراهيم وطوبى بخيت مستهيل بيت مبارك من مدرسة صلالة الخاصة، وفي المستوى السادس تأهل للتصفية الثالثة كل من عبدالله سعيد سهيل اليافعي من مدرسة سمهرم الخاصة ومنة الله مجدي عبد العزيز من مدرسة مروج ظفار.

وبدأت التصفية الأولى على مستوى تعليمية ظفار منتصف ديسمبر والثانية في نهاية فبراير الماضي من هذا العام على مستوى كل طالب، واستضافتها مدرسة المناهل وكانت اللجنة المقيمة مشكلة من أمل بنت حسن تبوك مشرفة تحفيظ القرآن الكريم وميزون بنت محاد المعشني مشرفة مجال أول بدائرة تنمية الموارد البشرية.

تعليق عبر الفيس بوك