تعادل السلام والواحات.. ومكتب الأمين العام يسجل انتصاره الثاني بكروية شؤون البلاط السلطاني

مسقط- الرؤية

تعادل فريق السلام مع فريق نادي الواحات بهدف لهدف في اللقاء الذي جرى أمس الأول في البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني، ضمن المجموعة الأولى.

وتقدم فريق السلام أولاً من ضربة جزاء نفذها عبد العزيز البريدعي بنجاح في الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الأول. وبعد خمس دقائق تعادل نادي الواحات عن طريق متابعة محمد المعمري لارتداد الكرة من حارس المرمى بعد تسديدة قوية، وحصل لاعب فريق نادي الواحات جمعة الهنائي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وبهذه النتيجة يصل السلام لنقطته السادسة، وليحصل نادي الواحات على نقطته الأولى في البطولة.

وحقق فريق مكتب الأمين العام انتصاره الثاني على التوالي وذلك بفوزه على فريق المديرية العامة للخدمات البيطرية بثلاثة أهداف لهدف ضمن المجموعة الثانية، وتقدم فريق الخدمات البيطرية أولاً في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني عن طريق اللاعب إبراهيم العويسي. وبعد دقيقة واحدة جاءت ردة فعل فريق مكتب الأمين العام بهدف التعادل عن طريق محمود الجابري، وفي الدقيقة الثانية والعشرين عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني لفريق مكتب الأمين، ومن ثم سجل باسم البوشري هدف فريقه الثالث، وحصل لاعب فريق الخدمات البيطرية إبراهيم العويسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وبهذه النتيجة يسجل فريق الخدمات البيطرية الخسارة الثالثة من دون نقاط، وأدار اللقاءين الحكم الدولي ماجد الرقادي ومساعديه خليل البلوشي وعلي البلوشي.

إلى ذلك، يلتقي اليوم فريق المديرية العامة للتموين بفريق المنشآت السلطانية ضمن المجموعة الثالثة، وضمن نفس المجموعة يلتقي فريق الضيافة السلطانية بفريق الطيران السلطاني في مباراة ثانية.

تعليق عبر الفيس بوك