تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي بمحافظة ظفار

صلالة- عادل البراكة

أقيم مساء أمس الأول على مسرح أوبار بالمديرية العامة للتراث والثقافة، حفل ختام المرحلة الثانية من برنامج مسابقة الأندية للإبداع الشبابي على مستوى محافظة ظفار، تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وبحضور موسى بن أحمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار ومديري العموم ورؤساء وممثلي الأندية المشاركة والجهات المتعاونة.

وشهدت مسابقة الأندية للإبداع الشبابي على مستوى محافظة ظفار- والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية للعام الثاني على التوالي وتنفذها المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار- تنافسا وحضورا كبيرا من قبل أندية المحافظة (مرباط وصلالة وظفار والنصر والاتحاد) في مختلف برامج وفعاليات المسابقة منذ انطلاقتها، لاسيما في مرحلتها الثانية التي شهدت منافسات حادة بين المشاركين في مختلف البرامج.

وقام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز والمكافآت؛ حيث بدأ بتكريم الجهات المتعاونة متمثلة في المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء العمانية ووسائل الإعلام والأندية المشاركة في برامج مسابقة الأندية للإبداع الشبابي متمثلة في أندية الاتحاد وصلالة وظفار والنصر ومرباط، ولجان التحكيم.

بعد ذلك تم تكريم المشاركين الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى كل نادٍ، وكذلك الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى محافظة ظفار، وهم سالم بن أحمد الرواس من نادي ظفار في مسابقة إلقاء الشعر الفصيح للفئة العمرية من 12-15 وهمام بن سالم محمد العمري من نادي مرباط في مسابقة إلقاء الشعر الشعبي للفئة العمرية من 12-15 وأصيل بن مسلم حسن المسهلي من نادي صلالة في مسابقة إلقاء الشعر الفصيح للفئة العمرية من 16-30 وسالم بن علي أحمد العليان المشيخي من نادي النصر في مسابقة الشطرنج للذكور وأمل بنت سالم عوض باروت من نادي النصر في مسابقة الشطرنج للإناث. وفي المسابقة الثقافية (س/ج) حصل فريق نادي مرباط على المركز الأول والمكون من علي بن محمد ناصر المعمري وحسن بن عبد الله حسن باعمر وسهل بن سالم محمد العمري وفي مسابقة التعليق الرياضي حصل سهيل بن علي سهيل جعبوب من نادي صلالة على المركز الأول.

وتم خلال التكريم الإعلان عن جوائز مسابقة المسرح حيث نال جائزة أفضل تصميم لكتيب المسرح خالد ناصر اليافعي عن تصميم كتيب مسرحية نقائض لنادي صلالة، وحصلت على جائزة أفضل ماكياج دعاء العميري عن مسرحية الشرنقة لنادي ظفار، وجائزة أفضل ازياء ذهبت إلى المعتصم بن يحيى اليافعي عن مسرحية نقائض لنادي صلالة، وجائزة أفضل إضاءة من نصيب طارق كوفان عن مسرحية طيف لنادي النصر، وأفضل مؤثرات صوتية وموسيقى كانت من نصيب كل من أشواق السعدي وعبدالله التميمي وعماد حسين عن مسرحية الشرنقة لنادي ظفار. فيما ذهبت جائزة أفضل ديكور إلى هشام صالح عن مسرحية الشرنقة لنادي ظفار، وجائزة أفضل ممثلة دور اول كانت من نصيب لنا العلي عن دور المسعف في مسرحية طيف لنادي النصر، وجائزة أفضل ممثلة دور محوري فازت بها رجاء العلوي عن دور أم سامر في مسرحية الشرنقة. وحصل على جائزة أفضل ممثل دور اول مناصفة، كل من المعتمد اليافعي عن دور المجند عزم في مسرحية طيف لنادي النصر وعبدالله المرضوف عن دور أبو العتاهية في مسرحية نقائض لنادي صلالة. وكانت جائزة أفضل دور ثاني من نصيب مشعل الشنفري عن دور المجند في مسرحية طيف لنادي النصر، وجائزة أفضل نص مسرحي من نصيب هيثم بن علي تبوك عن تأليف مسرحية نقائض لنادي صلالة، وجائزة أفضل إخراج ذهبت مناصفة لكل من عدي سالم الشنفري من نادي النصر واحمد عوض الرواس من نادي ظفار، ونالت مسرحية طيف لنادي النصر على العرض المتكامل لأفضل عرض مسرحي على مستوى المحافظة. وفي الختام قدم مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية هدية تذكارية لراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك