انطلاق منافسات الأيام الأولمبية المدرسية لتنس الطاولة والريشة للطالبات في الظاهرة

عبري- ناصر العبري

أقامت اللجنة الرياضية المدرسية بمحافظة الظاهرة صباح أمس منافسات كرة تنس الطاولة والريشة لمدارس ولايات محافظة الظاهرة للطالبات، وذلك على المجمع الرياضي في عبري، ضمن منافسات الأيام الأولمبية المدرسية لعمانتل.

وقام عبد الله بن محمد الكندي رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة بتوزيع الجوائز التشجيعية والكؤوس على الطالبات الفائزات في منافسات كرة تنس الطاولة والريشة.

وفي مسابقة كرة تنس الطاولة، حصلت على المركز الأول شذى بنت زويد الشكيلية من مدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم الأساسي، وحصلت على المركز الثاني علا بنت سالم اليعقوبية من مدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم الأساسي، وحصلت على المركز الثالث دعاء بنت سيف بن سالم الفارسية من مدرسة أسماء بنت عميس للتعليم الأساسي، وحصلت على المركز الرابع أميرة بنت محمد بن خميس الفارسية من مدرسة أسماء بنت عميس للتعليم الأساسي. وحصلت على المركز الخامس فاطمة بنت راشد العزرية من مدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم الأساسي.

وفي مسابقة كرة الريشة، فازت بالمركز الأول ملاك بنت عوض اليعقوبية من مدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم الأساسي، وفازت بالمركز الثاني منيرة بنت مبارك اليعقوبية من مدرسة الغالية بنت ناصر للتعليم الأساسي، وفازت بالمركز الثالث نور بنت سيف الكلبانية من مدرسة ذات النطاقين للتعليم الأساسي، وفازت بالمركز الرابع نداء بنت محمد العبرية من مدرسة ذات النطاقين للتعليم الأساسي، وفازت بالمركز الخامس المها بنت خليفة البلوشية من مدرسة ذات النطاقين للتعليم الأساسي.

تعليق عبر الفيس بوك