الحدائق والنقليات يحسمان التأهل إلى دور الثمانية في "كروية شؤون البلاط السلطاني"

مسقط - الرؤية

وصل فريق المديرية العامة للنقليات إلى النقطة السابعة ليضمن التأهل إلى دور الثمانية، وذلك بعد فوزه أمس الأول على فريق دار الأوبرا السلطانية بأربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني.

وسجل فريق النقليات الهدفين الأول والثاني في الدقائق الخمس الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سعيد الهنداسي وعبد الله الريسي. وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين حصل النقليات على ضربة جزاء إثر لمسة يد من لاعب دار الأوبرا، ليتقدم خالد العويسي للكرة مسجلاً الهدف الثالث، وفي الدقيقة التاسعة عشرة من الشوط الثاني عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع، وحصل لاعب فريق النقليات عبد الله الكيومي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وبهذه النتيجة تجمد رصيد دار الأوبرا عند ثلاث نقاط من فوز وخسارتين.

وتمكن فريق الحدائق والمزارع السلطانية من حسم تأهله إلى دور الثمانية بعد فوزه على فريق العلا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليصل بهذا الفوز إلى النقطة العاشرة، ولم ينتظر فريق الحدائق طويلاً فسجل هدفه الأول في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عن طريق أنور المحروقي. وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني سجل الحدائق هدفين عن طريق العبد الخميسي ومحمد العمري. وحصل لاعب فريق العلا نصر الصقري على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وبهذه النتيجة يبقى العلا عند نقاطه الثلاث من فوز وخسارتين، وأدار المباراتين الحكم الدولي خالد الشيدي ومساعديه سعيد الشماخي وسالم الغزالي.

إلى ذلك، يلتقي اليوم في المباراة الأولى فريق الهجانة السلطانية بفريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات ضمن المجموعة الأولى. فيما يلتقي فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية بفريق المديرية العامة للرقابة في مباراة ثانية ضمن مواجهات المجموعة الثانية.

تعليق عبر الفيس بوك