فريق الفتح بطلا لدورة ملعب الراقي في بركاء بعد لقاءات مثيرة

بركاء- حمد السليماني

اختتمت دورة ملعب الراقي لكرة القدم لعام 2015، والتي نظمها ملعب الراقي بمناسبة افتتاح ملعب الترتان الجديد التابع له؛ حيث حرصت إدارة الدورة على مشاركة فرق من ولاية المصنعة والسيب وببركاء وعددها ثمانية.

وتضم الفرق فريق الأصدقاء وفريق نبض واحد وفريق ما غلط وفريق باريس سان جرمان وفريق ستار، وفريق هلا بركاء وفريق بوكا. وتم تقسيم الفرق بنظام المجموعات في دورها الأول تنافست الفرق المتأهلة بنظام المقص وخروج المغلوب ومن ثم الدور الأخير لتحديد ترتيب الفرق المتأهلة.

ورعى حفل الختام المهندس حميد بن محمد الوهيبي الخبير الفني بوزارة الاسكان. وقد خلصت النتائج إلى الآتي: حصل على لقب أفضل لاعب بالبطولة اللاعب محمد بن سيف البلوشي من فريق نبض واحد بينما ذهبت جائزة أفضل حارس للاعب عبدالله بن جمعة المبسلي من فريق الفتح وحصل اللاعب شريف بن شمبيه البلوشي من فريق ما غلط على لقب هداف البطولة. كما جاءت نتائج الفرق كالآتي: في المركز الثالث فريق ما غلط والميداليات البرونزية بينما نال فريق هلا بركاء المركز الثاني بالميداليات الفضية وحصد فريق الفتح المركز الأول وكأس البطولة مع الميداليات الذهبية.

بعدها قام راعي الحفل بتكريم الشركات والمؤسسات الداعمة والمساهمة في البطولة وتكريم مراسلي الصحف المحلية بالولاية وتكريم اللجان المنظمة للبطولة مع تسليم هدية تذكارية لراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك