بنك التنمية العماني يحتفل بالمشاريع الممولة.. الإثنين المقبل

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم بنك التنمية العماني، يوم الإثنين المقبل، احتفالية بعُنوان "ثمار العطاء من بنك التنمية العماني"؛ وذلك لإبراز دور البنك في تمويل المشاريع الاقتصادية المختلفة داخل السلطنة، خاصة المشاريع ذات القيمة المضافة اقتصاديا واجتماعيا.

وتُقام الاحتفالية تحت رعاية معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي الأمين العام لمجلس الوزراء، ويتخلَّلها إقامة معرض لمجموعة من المشاريع التي يمولها البنك في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وفي أرجاء مختلفة من السلطنة، خاصة المشاريع التي تروي قصص نجاح بدأتْ بمراحل أوَّلية صغيرة إلى أنْ أصبحتْ مشاريع كبيرة ومستدامة، ونجحت في توفير العديد من فرص العمل وتقديم خدمات ومنتجات جديدة للمواطنين في المحافظات.

وقال حمد بن سالم الحارثي القائم بأعمال مدير عام بنك التنمية العماني: إنَّ الاحتفالية ستشهد تدشين كتاب قصص النجاح، والذي أطلق عليه اسم ثمار (النسخة اﻻولى)، وسيتم تكريم أصحاب هذه المشاريع، والذين يبلغ عددهم 36 مشروعا.

ويتخلَّل الاحتفالية -التي ستقام بفندق هرمز جراند- تقديم بعض البرامج التي تظهر إنجازات البنك خلال المراحل السابقة، إضافة إلى الرؤية المستقبلية.

ويُشار إلى أنَّ دور بنك التنمية العماني يتمثل في المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال تمويل المشاريع الاقتصادية وتطويرها وتوسعتها حتى تصبح كيانات اقتصادية يشار إليها بالبنان. ويفخر البنك بهذه الإنجازات الكبيرة التي حققها، ويقدر الدور الذي بذل من أصحاب المشاريع والشركات الكبيرة التي انطلقت بتمويل من بنك التنمية العماني.

تعليق عبر الفيس بوك