الطيران العماني يدشن رحلاته المباشرة إلى كل من سنغافورة وجوا ودكا

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تدشين رحلات مباشرة إلى ثلاث وجهات جديدة رائعة خلال فصل الربيع.

سوف تحلق طائرات أسطول الشركة إلى كل من سنغافورة وجوا اعتبارا من 29 مارس، ودكا اعتبار من شهر أغسطس القادم2015.

وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني : إنه لمن دواعي السرور أن يقوم الناقل الوطني للسلطنة بافتتاح ثلاث محطات جديدة هي سنغافورة وجوا بالإضافة إلى دكا ضمن شبكة الطيران العماني مطردة النمو بهدف توفير المزيد من الخيارات لزبائننا الكرام. يواصل الطيران العماني فتح أسواق جديدة ذات جدوى اقتصادية، وأكدت دراسات الجدوى التي أُجريت وجود طلب كبير على السفر إلى هذه الوجهات.إننا على ثقة بأن عملائنا سيتمكنون من ملاحظة التغيير الإيجابي وتركيزنا على التطور وعلى تقديم منتجات وخدمات جديدة مبتكرة. من المتوقع أن تحقق هذه الخطوط شعبية كبيرة بين المسافرين من مختلف المناطق ضمن شبكة وجهات الطيران العماني، ومن ثم فإنني أهيب بزبائننا الكرام إجراء حجوزات سفرهم في أسرع فرصة ممكنة.

ويأتي افتتاح هذه الخطوط الجديدة ضمن برنامج طموح للتوسع والذي جاء في أعقاب إضافة وجهتين هامتين إلى شبكة الطيران العماني المتنامية في شهر ديسمبر 2014، وهما مانيلا وجاكرتا.

وزاد : إننا نتطلع إلى توفير المزيد من الفرص للآلاف من المسافرين للسفر على متن طائراتنا الجديدة الرائعة.

وسيتم تشغيل طائرات الطيران العماني من طراز الإيرباص أيه 330 بمعدل رحلة يومية بين مسقط وسنغافورة ويمكن البدء في حجز التذاكر الآن. ويبلغ سعر تذكرة السفر المرجعة على الدرجة السياحية 233.8 ريال عماني للفرد شاملة الضرائب والرسوم.

كما يسير الطيران العماني طائراته من طراز البوينج بي 737 بمعدل 4 رحلات أسبوعيا بين مطاري مسقط الدولي وجوا الدولي. ويبلغ سعر التذكرة المرجعة على الدرجة السياحية 161.3 ريال عماني للفرد .

فيما يبلغ سعر التذكرة المرجعة على الدرجة السياحية إلى دكا 186.9 ريال عماني للفرد. وسيتم استخدام طائرات الإيرباص من طراز أيه 330 لتسير الرحلات بمعدل أربع رحلات أسبوعيا بين كل من مطار مسقط الدولي ومطار حضرة شاه جلال الدولي في العاصمة البنغلاديشية دكا.

تعليق عبر الفيس بوك