"إنفينيتي" تعلن عن شراكة مع "اكزيكاجيت" لتقديم "تجربة الدرجة الأولى للمسافرين

مسقط - الرؤية

أعلنت إنفينيتي، علامة السيارات التجارية الفاخرة الأسرع نمواً في المنطقة، عن شراكة جديدة ومثيرة مع اكزيكاجيت، المحطة الخاصة لخدمات الطيران في مطار دبي الدولي. وكجزء من التعاون بين شركة إنفينيتي الشرق الأوسط واكزيكاجيت وللاستمرار في تعزيز مكانة سيارة إنفينيتي QX80 التي تمثل فخامة "الدرجة الأولى كل يوم"، تقدم إنفينيتي لـ"اكزيكاجيت" أسطولاً من هذه السيارة التي تعتبر الطراز الرئيسي من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وستُستخدم هذه السيارات لنقل المسافرين من ركاب الطائرات الخاصة بين الطائرة وصالة اكزيكاجيت.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "يعتبر هذا التعاون واضح التفاصيل ومناسباً تماماً لإنفينيتي QX80. تزخر المقصورة الداخلية بالجلد الفخم والتطعيمات الخشبية وأحدث التقنيات، وسيشعر الركاب بالراحة التامة خلال الرحلة القصيرة إلى طائراتهم الخاصة أو إلى صالة اكزيكاجيت".

وتقدم إنفينيتيQX80 الجديدة تصميماً خارجياً جديداً ومقصورة داخلية أكثر إبداعاً ومزايا وتقنيات قياسية إضافية. ويعزز الهيكل ذو الصلابة العالية معايير الراحة ويقلل الضجيج والاهتزاز والخشونة.

وكما هو الحال في جميع طرازات QX80، جهزت السيارة التي تتسع لـ 8 ركاب بمقاعد جلدية في كامل صفوف المقاعد، بينما أُضيفت عدة تقنيات جديدة في طراز 2015 تشمل تقنية مساعدة الإضاءة العالية والنظام التنبؤي للتحذير من الاصطدام الأمامي (PFCW) لتعزيز معايير السلامة.

الجدير بالذكر أنه سيتم عرض هذه السيارة المذهلة، التي زُودت بعجلات من سبائك الألمنيوم قياس 22 بوصة وبأضلع داخلية (14) في كل عجلة، خارج محطة الطيران الخاص ليستمتع الجمهور بمشاهدتها أثناء دخولهم إلى وخروجهم من المطار.

تعليق عبر الفيس بوك