التليفزيون العُماني يسلط الضوء على الجولة التعريفية لـ "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" بالبريمي

الرؤية - خاص

سلط التليفزيون العماني الضوء على الجولة التعريفية السابعة لـ "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"، التى انطلقت أمس الأول بمحافظة البريمي. والتي تهدف إلى التعريف بأهداف الجائزة وتحفيز الشباب على المشاركة وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

رعى الفعالية سعادة الشيخ سالم بن حمود المعمري والي محضة، وبحضور الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة كليّة البريمي الجامعية، والسيّد علي بن بدر البوسعيدي، وعدد من طلاب كليّة البريمي والمدارس.

وألقى حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية كلمة أكّد فيها أهميّة توظيف طاقات الشباب واسثتمار أوقاتهم في الأعمال المفيدة، والتي تعود على الوطن بكل الخير، والمحافظة على منجزات الوطن من خلال الأداء المتميّز في العمل والابتكار.

وتركز الجائزة على البحث عن أفضل المبادرات والمشاريع والابتكارات الشبابية؛ بهدف التعريف بها وأصحابها؛ بما يُؤسس لقاعدة جديدة لانطلاق هؤلاء المبدعين نحو المزيد من هذه المبادرات الخلاقة.

كما تهدف الجائزة إلى تحفيز فئة الشباب وإطلاق العنان لهم لإبراز إبداعاتهم ومهاراتهم وقدراتهم الابتكارية، وتطمح لاستقطاب الشباب المجيدين في مختلف المجالات: (العلمية، والثقافية، والفنية، والإعلامية، والإلكترونية، والاجتماعية، والرياضية، وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة)، وتجديد رُوح الإبداع والابتكار.

{media load=media, id=80}

تعليق عبر الفيس بوك