اليوم.. انطلاق ثالث الندوات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" في مسندم

الرؤية - فايزة سويلم الكلبانية

تنطلق صباح اليوم الأربعاء في مسندم ثالث الندوات التعريفية بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب بمحافظة مسندم، ضمن جهود جريدة الرؤية للتعريف بالجائزة في مختلف المحافظات.

وستتواصل الجولة التعريفية في محافظة مسندم لمدة يومين، حيث ستعقد في الخامسة عصرًا من مساء اليوم الندوة التوعوية الأولى، في فندق جولدن توليب بولاية دبا، بحضور الشيخ سيف بن خلفان السيابي نائب والي دبا.

بينما تقام الندوة الثانية في تمام العاشرة من صباح غد الخميس، بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في خصب، بحضور الشيخ حمد بن سعيد المعمري نائب والي خصب، وعدد من المسؤولين وأصحاب وصاحبات الأعمال والمهتمين.

وتأتي هذه الجولات ضمن الأنشطة التعريفية بالجائزة، وسيتم خلال هذه الجولات التعريف بأهداف ومجالات الجائزة بشكل تفصيلي، كما سيصاحب اللقاء التعريفي حلقة عمل لرواد الأعمال يقدمها إسحاق الشرياني الرئيس التنفيذي لمؤسسة الطموح الشامخ.

كما تسعى هذه الحلقات إلى التعريف بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب وأهدافها، والرد على الاستفسارات حولها. وسيتم خلال هذه الحلقة تعريف رواد الأعمال بأساسيات ومبادئ ريادة الأعمال، بجانب تعزيز مفهوم الريادة والقيادة الاجتماعية، وتشجيع الشباب على التميز والإبداع في مختلف المجالات والمشاركة في مسيرة التنمية بالبلاد، وكيفية إدارة المشروعات الصغيرة ومبادئ الإدارة المالية والتحليل المالي التسجيل التجاري والصناعي والغرف التجارية ومبادئ دراسة الجدوى الاقتصادية وأخلاقيات وسلوك العمل في المشروعات الصغيرة.

يشار إلى أنّ شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عمان"، هي الراعي الحصري لهذه الجائزة، انطلاقا من إيمانها العميق بدورها في النهوض بالمجتمع في إطار المسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك