بالفيديو.. التليفزيون العماني يلقي الضوء على "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

مسقط - الرؤية

ألقى التليفزيون العُماني الضوء على "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"، بتغطيته لفعاليات تدشين النسخة الثانية من الجائزة، التى أقيمت بالنادي الثقافي تحت رعاية صاحب السمو السيِّد فارس بن تركي آل سعيد.

وشارك في فعاليات التدشين نخبة من المثقفين والمهتمين بالعمل التطوعي، وعدد من المسؤولين والمتقدِّمين للجائزة؛ وذلك برعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عُمان "أوكسي عُمان".

وتخلَّل حفل الافتتاح تقديم فيلم تعريفي عن مسيرة "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"، ومجالات الجائزة، حيث تم تحديد 8 مجالات للمنافسة، وثلاثة مراكز لكل مجال، بمجموع 24 جائزة مالية؛ بحيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى: 1500 ريال عُماني، والجائزة الثانية: 1000 ريال عُماني، والجائزة الثالثة: 500 ريال عُماني.

وتطمح الجائزة لاستقطاب الشباب المجيدين في مختلف المجالات: (العلمية، والثقافية، والفنية، والاجتماعية، والإعلامية، والتطوعية، والتقنية، والرياضية، والمشاريع التنموية)، فضلا عن تجديد روح الإبداع والابتكار لديهم؛ بما يُحقق المساهمة الفاعلة في الدفع بمسيرة التنمية الشاملة في مستويات ومجالات مختلفة.

ويعتزم القائمون على الجائزة عمل جوالات وحلقات تعريفية للجائزة، ستجوب مُختلف محافظات السلطنة، إلى جانب الكشف عن تفاصيل الحلقات التدريبية في مجال الابتكار العلمي، والتي سيتم تنظيمها بالتعاون مع مركز الاستكشاف في إبراء بتاريخ 24 أغسطس وحتى 28 من الشهر نفسه.

 

مشاهدة مباشرة للفيديو

 

{media load=media, id=66}

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك