"أوكسيدنتال عمان" ترعى حصريا "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

مسقط - الرُّؤية

كشفتْ شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عُمان" عن رعايتها الحصريَّة لـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" (في نسختها الثانية)، تحت شعار "أطلقوا العنان لإبداعاتكم".

وأُقيم حفل التدشين، أمس، بمقر النادي الثقافي، تحت رعاية صاحب السمو السيد فارس بن تركي آل سعيد، وبحضور حسام النبهاني نائب الرئيس للعلاقات الخارجية والمسؤولية الاجتماعية بشركة أوكسيدنتال عمان.

وتركِّز الجائزة على البحث عن أفضل المبادرات والمشاريع والابتكارات الشبابية؛ بهدف التعريف بها وأصحابها؛ بما يُؤسس لقاعدة جديدة لانطلاق هؤلاء المبدعين نحو المزيد من هذه المبادرات الخلاقة. وتهدف الجائزة -كذلك- إلى تحفيز فئة الشباب وإطلاق العنان لهم لإبراز إبداعاتهم ومهاراتهم وقدراتهم الابتكارية، وتطمح لاستقطاب الشباب المجيدين في مختلف المجالات: (العلمية، والثقافية، والفنية، والإعلامية، والإلكترونية، والاجتماعية، والرياضية، وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة)، وتجديد رُوح الإبداع والابتكار لديهم بما يحقق المساهمة الفاعلة في الدفع بمسيرة التنمية في البلاد.

وتعد "أوكسي عمان" هي الراعي الحَصْري لهذه الجائزة، ومن خلال التعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، تشارك "أوكسي عمان" بفاعلية في المبادرات الاجتماعية والاقتصادية في عمان. إنَّ أوكسي عمان مُلتزمة بدعم البرامج التي تسعى إلى تنمية الشباب والبرامج التي تكفل التنمية الاقتصادية، وخلق فرص وظيفية للعمانيين؛ ومن ذلك: مبادرة أوكسي عمان للقيمة المحلية المضافة، وبرامج تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وينقسم التنافس في الجائزة إلى 8 مجالات، ويتم منح جوائز للمراكز الثلاثة الأولى في كل مجال من تلك المجالات. وسوف تُعلن أسماء الفائزين، ويتم تسليم الجوائز، في حفل رسمي تنظمه الجريدة في مطلع شهر نوفمبر 2014م؛ حيث تُعرض أعمال الفائزين، ويتم التعريف بهم.

تعليق عبر الفيس بوك