إزالة الصورة من الطباعة

45 فائزا بجوائز بنك صحار في سحوبات "المميز للادخار"

 

مسقط - الرؤية

أجرى بنك صحار، مؤخراً، السحوبات الشهرية الخامسة لبرنامج "المميز" للادخار، وتضمنت سحوبات لجميع فئات الزبائن وجميع الفروع؛ حيث شملت سحوبات خاصة للأطفال والنساء والسحوبات الخاصة وسحوبات الفروع، وأعلن البنك أسماء 45 فائزا بجوائز نقدية متنوعة، وأجرى السحب تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد، في فرع "الخاص" للخدمة المصرفية المتميّزة في القرم.

حضر السحوبات عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية بالبنك؛ من بينهم: راجيف أرورا نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول التجزئة المصرفية، وأحمد بن راشد السالمي مساعد المدير العام ورئيس تطوير المنتجات والإقراض الاستهلاكي، وزاهر الحراصي مدير أول فرع القرم.

وقال راجيف أرورا: نولي أهمية كبيرة لكل ما من شأنه تعزيز التجربة المصرفية لزبائننا، وإضفاء قيمة مضافة على تعاملاتهم من خلال الابتكار المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا المصرفية، وتقديم العوائد والجوائز المجزية. وقد أدخلنا تحسينات ملموسة لبرنامج "المميز" للادخار 2018م؛ بما يضمن توفير فرص أكبر للفوز، لا سيّما مع التنوع الكبير في فئات السحوبات الشهرية التي تشمل السحوبات العامة وسحوبات النساء وسحوبات الأطفال وسحوبات الفروع والسحوبات الخاصة التي تغطي جميع زبائن البنك على اختلاف فئاتهم.