إزالة الصورة من الطباعة

مبنى جديد لفرع "مسقط لتوزيع الكهرباء" في قريات

 

 

مسقط - الرؤية

نقلتْ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء- فرعها بولاية قريات إلى المبنى الجديد الكائن بالقرب من مكتب الوالي، الذي افتتحه المهندس عبداالله بن سعيد البدري الرئيس التنفيذي للشركة، وبعض المسؤولين بالشركة.

وتعدُّ خطوة الانتقال نقلةً نوعيةً للمكتب؛ حيث إنَّ المبنى الجديد مهيَّأ لتقديم خدمات ذات جودة عالية للمشتركين؛ مما يسهم في رفع مستوى الخدمة المقدمة، وتسعى الشركة لأن يكون هذا الفرع نموذجيًّا من كافة النواحي لتقديم كل الخدمات بجودة عالية تُرضي المشتركين، وبما يُسهم في تسهيل الإجراءات بطريقه انسيابية تحقق النتائج الإيجابية.

وقد تم تصميم المكتب بأسلوب عصري ومتطور بهدف توفير خدمة عملاء فائقة التميز، إضافة لتخطيط ذكي للمساحات الداخلية للمبنى لجعلها تمتاز بطابع رحب، وبالنسبة للألوان فإن اختيارها كان دقيقا ليضفي إطلالة عصرية وحديثة تناسب بيئة العمل.

يُشار إلى أن الشركة تقدم خدمات فواتير الكهرباء إلكترونيًّا؛ من خلال مجموعة من القنوات كالموقع الإلكتروني للشركة، وتطبيق الهواتف الذكية، كما يمكن للمشترك التواصل على مركز الاتصال على مدار الساعة على الرقم 80070008 لأي استفسارات أو ملاحظات.