إزالة الصورة من الطباعة

"عقار" تسلم وحدات مشروع "The Office"

مسقط - الرؤية

سلمت "عقار" وحدات مشروعها المكتبي The Office للمالكين، بعد اكتمال المشروع بكل مراحله، وقد أبدى مالكو الوحدات المكتبية في المشروع الأول من نوعه في عُمان، رضاهم التام عن نوعية الوحدات، مؤكدين أنهم أنجزوا صفقة العمر بامتلاكهم مكاتب في المشروع الذي سيوفر لشركاتهم أجواء مثالية للعمل والتوسع والتطور في مكاتب عصرية بمواصفات تفوق التوقعات؛ حيث ستوفر مختلف الخدمات والإمكانيات للموظفين للعمل والإبداع والتميز، مركزين على أن المشروع نوعي، ويقدم إضافة كبيرة لعالم الأعمال في عمان. وأشاد المالكون بالتزام الخنجي للتطوير العقاري "عقار" بكل مواصفات المشروع وأكثر عن المتفق عليه، مؤكدين أن تسلمهم لمكاتبهم سيكون علامة فارقة في مسيرة شركاتهم.

وأكد محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"عقار"، أن رضا مالكي الوحدات المكتبية في المشروع وإعجابهم بالإنجاز وسام لعقار التي تعتبر سمعتها رأسمالها، وقد حرصت على الالتزام المطلق بمواصفات المشروع وتسليمه، وهذا المشروع نجاح جديد لعقار يجسد الالتزام والمصداقية. ويأتي المشروع الفريد من نوعه في عمان بمميزاته العالمية ليكون خير شاهد على إبداع عقار التي تعمل دوما لتكون سباقة ومبادرة تستقرئ احتياجات السوق وتطلعات المؤسسات وأصحاب الأعمال لتجسدها على أرض الواقع في مشاريع رائدة ونهاية مشروع The Office وتسليم وحداته بداية لمشاريع أخرى في خطة عقار الطموحة.

وأعرب محمد بن سعيد عمران الحارثي المدير التنفيذي لمؤسسة عمران، التي تملك طابقاً كاملا في The Office، عن سعادته باستلامه مكاتب المؤسسة التي ستزيد من إنتاجية العاملين بالمؤسسة بسبب الموقع الإستراتيجي والمواصفات والإطلالة المميزة للمكاتب.