إزالة الصورة من الطباعة

"أواصر" تُدشِّن خدمة عملاء على مدار الساعة

 

مسقط – الرؤية

دشّنت شركة أواصر للاتصالات خدمة العملاء على مدار الساعة، ليتسنى للمشتركين وبكل أريحية التواصل على الرقم المجاني 80001000 في أي وقت، لتوفير الدعم الفني على مدار الساعة لإرضاء العملاء والرد على استفساراتهم وحل مشكلاتهم، وذلك في إطار السعي المستمر لتحسين مستوى الرعاية المقدمة لعملاء شركة أواصر.

وحازت أواصر على ثقة العملاء في قدرتها على توفير الإنترنت فائق السرعة، كما تسعى في الوقت الراهن إلى توفير باقات وتقنيات وخدمات جديدة ومطورة لمواكبة متطلبات العملاء وقيادة سوق الاتصالات في المنطقة.

وقال المهندس إسماعيل الشقصي مدير العمليات لدى أواصر واصفا هذه الخدمة بأنّها إحدى الركائز الأساسية لأواصر: إنّ العملاء هم محور تركيزنا الأساسي، في حين أن أواصر تواصل نموها المتسارع، لذلك فإن تقديم خدماتنا طوال الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ستمكننا من التحري من الحاجات المستقبلية لزبائننا، فضلا على أنّ هذه الخطوة تطمئن زبائننا بأننا متوفرين لخدمتهم كلما سعوا لحاجتنا، حيث إنّ خطتنا لخدمة العملاء على مدار الساعة تتماشى مع خطتنا التنموية الشاملة التي تخدم توسعنا وتطورنا نحو الأفضل.

ويشار إلى أن أواصر حصلت مؤخراً على جائزة "أسرع مزود لخدمة النطاق العريض الثابت في سلطنة عمان لعام 2017" من قبل الشركة العالمية Ookla الرائدة في اختبار مستويات سرعة خدمة الانترنت على مستوى العالم، حيث قامت باختبار وتحليل خدمة الانترنت التي تقدمها أواصر، مما يعكس ويؤكد مثابرة أواصر لتلبية احتياجات المستخدمين. ويمكن للمشتركين التوجه لصالات الشركة المتواجدة في عمان أفنيوز مول ومسقط سيتي سنتر.