إزالة الصورة من الطباعة

انتصار جديد لسفير "شوبارد" وبطل سباق السيارات

 

مسقط - الرؤية

حقق رومان دوماس الفوز مرة أخرى هذا العام -وللمرة الثالثة- في ثاني أقدم سباق للسيارات الرياضية في أمريكا، بايكس بيك إنترناشونال هيل كلايمب في كولورادو سبرينجز "السباق إلى الغيوم". واستطاع من خلال قيادته لسيارة نورما إم.إكس.إكس.آر.دي ليمتد، أن يدافع بكل نجاح عن لقبه، وأصبح أول فرنسي يفوز بهذا السباق ثلاث مرات على التوالي. وهنأت شوبارد رومان دوماس على فوزه العظيم في هذا السباق.

ويشار إلى أن كلًّا من شوبارد ورومان دوماس يتقاسمان قيم الأداء والعزيمة والشغف للسباقات وآليات الساعات المطلقة. واختار رومان دوماس أن يضع بيده ساعة ميللى ميليا جي.تي.إس سبيد بلاك في هذا السباق، وهو اختيار رائع يتناغم ويتناسب تماما مع سيارته السوداء التي خاض بها هذا السباق.

وتشكيلة ساعات ميللى ميليا جي.تي.إس، المتشحة باللون الأسود الداكن، مستوحاة من روح المنافسة الإيطالية الأسطورية التي تتخذ من شوبارد كأداة ضبط الوقت الرسمية منذ العام 1988. ويدعم التصميم المتطور والتفوق التقني في هذه الساعة الاستثنائية الرائعة كاليبر وكرونومتر شوبارد المعتمدين من قبل المعهد الرسمي لاختبار الكرونومتر. إن ساعة ميللى ميليا جي.تي.إس سبيد بلاك الجديدة، التي تم إطلاقها بإصدار محدود بـ1000 ساعة فقط، مع تفاصيلها الحمراء "روسا كورسا"، وأرقامها الكبيرة، ولمساتها الراقية بإسلوب المحركات، وسوارها الجلدي المتميز بخيوط إطارات دنلوب الجميلة، تجسد وتخلد روح السباقات الكلاسيكية التي ترعاها شوبارد. ولمشاهدة مجموعة ساعات شوبارد، يمكن زيارة صالة عرض كيمجيز للساعات الواقة في السكة رقم 3036، مبنى رقم 2825، عمارة الأوفق، شاطئ القرم، مسقط.