إزالة الصورة من الطباعة

"تطبيقية نزوى" تستعد لتخريج الدفعة الثامنة من طلابها

نزوى - الرؤية

تستعد كلية العلوم التطبيقية بنزوى لإقامة حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب الكلية للعام الأكاديمي 2016/2017، وعقدت اللجنة الرئيسية لحفل التخرج اجتماعاً برئاسة الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية، بحضور أعضاء اللجنة؛ وذلك للوقوف على البرنامج الرئيسي للحفل وآلية الخروج بحفل يليق بهذه المناسبة. وركز الاجتماع على عدة مواضيع؛ من أهمها: الوقوف على آخر استعدادات اللجان ومتابعة التصاميم والاعتمادات المالية، وأبرز التجهيزات.

وأكد الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية رئيس اللجنة الرئيسية، على الاهتمام بحفل التخرج؛ لما يحمله من معان سامية للخريجين والخريجات وأولياء أمورهم؛ حيث يعد حصاد السنوات العلمية التي قضوها في الكلية. وأضاف: "إن كلية العلوم التطبيقية بنزوى تخرّج الكفاءات لخدمة الوطن، ومسؤوليتنا أن نعطي الخريج ما يستحقه من دعم، وعلى الطالب أن يستغل الفرص لبناء قدراته".

يُذكر أن كلية العلوم التطبيقية بنزوى تطرح 10 تخصصات بدرجة البكالوريوس في 3 برامج رئيسية، ففي برنامج الاتصال الجماهيري توجد تخصصات: العلاقات العامة، والصحافة، والإعلام الرقمي، وإدارة الإعلام، والإعلان. وفي برنامج التصميم توجد ثلاثة تخصصات؛ هي: التصميم الجرافيكي، وتصميم الوسائط المتعددة، والتصميم الداخلي. وفي برنامج إدارة الاعمال الدولية يوجد تخصصان إدارة الأعمال الدولية، والمحاسبة.