إزالة الصورة من الطباعة

59 فائزا بجوائز "الكنز" في سحوبات "الوطني العماني"

مسقط – الرؤية

وزَّع البنك الوطني العُماني 59 ألف ريال عماني خلال السحب على جوائز "الكنز" لشهر سبتمبر والذي أجري في مقر وزارة الخدمة المدنية بمسقط، حيث فاز 59 عميلاً من جميع أنحاء السلطنة بجائزة قيمتها 1000 ريال عماني لكل منهم.

ويُعد حساب الكنز واحداً من المنتجات الرائدة في السوق العمانية؛ ويقدمها البنك الوطني العماني إلى عملائه للمُساهمة في ترسيخ ثقافة الادخار لديهم من خلال منحهم فرصة الفوز بجوائز نقدية دون المخاطرة برؤوس أموالهم. وكان البنك قد وضع هيكلية جديدة لبرنامج الجوائز في عام 2016 لتشمل فائزاً مؤكداً من كل منطقة، فضلاً عن سحوبات خاصة لعملاء البنك من الشباب.

وقال جون تشانغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "إن ادخار المال هو أمر أساسي لضمان الأمن المالي وتوفير شبكة أمان لحالات الطوارئ. وقد كافأنا هذا العام 220 عميلا على عادتهم الادخارية، ولا يزال بجعبتنا المزيد من الأخبار السارة لنختم بها عام 2017، حيث سنجري سحبين كبيرين على جوائز تصل قيمتها الإجمالية إلى 1,114,200 ريال عماني موزعة على 153 عميلا. ونود بهذه المناسبة أن نهنئ الفائزين بسحب الجوائز الأخير، ونتطلع إلى تغيير حياة مزيد من العملاء خلال الثلاثة الأشهر القادمة".

ويعد حساب الكنز واحداً من المنتجات الرائدة التي يوفرها البنك الوطني العماني لعملائه، والتي تتيح لهم فرصة تنمية مدخراتهم مع إمكانية الفوز بجوائز نقدية قيمة. ويحصل العملاء الذين يحافظون على رصيد أدنى قدره 100 ريال عماني أو أكثر على فرصة المشاركة في السحوبات الشهرية على جوائز "الكنز". ويمكن فتح الحساب بكل سهولة، وتزداد فرص العملاء بالفوز كلما قاموا بالإيداع في وقت مبكر وكلما احتفظوا بأرصدة في حساباتهم لفترة أطول.