إزالة الصورة من الطباعة

"واتس آب" متواصل من "عمانتل" لمشتركي "حياك على كيفك"

مسقط - الرؤية

أطلقت عمانتل- الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- عرض واتس آب جديد يُمكِّن مشتركي باقة "حياك على كيفك" من التواصل مع الأصدقاء والعائلة على مدار الساعة، من خلال الحصول على فرصة لاستخدام 1 جيجابايت مجاني من بيانات تطبيق واتس أب إضافة إلى خيار الحصول على واتس آب متواصل بريال واحد فقط. وينسجم العرض مع حملة عمانتل (معكم نسوي العجب) التي تلامس حياة الناس وتثري حياتهم بتجارب غير مسبوقة وإضافة المزيد من الحماس لمستخدمي الانترنت فائق السرعة من عمانتل.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: مسرورن بإطلاق العرض الجديد لمشتركينا لأنّه يجسد رؤيتنا المتمثلة بتوفير الخدمات والعروض المميزة لمختلف شرائح مشتركينا لتقديم تجارب غير مسبوقة لهم لإثراء حياتهم. وتوفر باقة "حياك على كيفك" قيمة نوعية على صعيد بيانات الإنترنت والصوت بما في ذلك الإستخدام العادي للإنترنت وبيانات خاصة للإستخدام في شبكات التواصل الاجتماعي."

وأضاف الميمني أن عرض الاستخدام المجاني لواتس آب يعد إضافة نوعية جديدة تؤكد حرصنا الدائم على مكافأة مشتركينا، بينما استخدام الواتس آب المتواصل يوفر تجارب غير مسبوقة للجميع ويسمح للمشتركين فرصة تنزيل وتحميل الصور، ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو دون القلق من نفاذ بيانات الإنترنت. ونحن واثقون بأن مشتركينا سوف يلمسون القيمة المضافة التي يوفرها العرض الجديد ناهيك عن الإستمتاع بوقت محادثة إضافي مع أصدقائهم وذويهم".

وقسمت عمانتل باقات "حياك على كيفك" إلى ثلاث مجموعات لتناسب جميع مشتركيها ليختاروا الأفضل وما يناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم من الاتصالات حيث تتميز الباقة الأولى بسعرها التنافسي والبالغ 7 ريالات شهريا حيث يحصل المشتركين على 1 جيجابايت للإنترنت وخمسة أرقام مفضلة للاتصال بلا حدود، و1 جيجابايت من البيانات للاستخدام في تطبيقات التواصل الاجتماعي، أما الباقة الثانية فيبلغ سعر الاشتراك فيها عشرة ريالات وبها مكالمات بلا حدود لخمسة أرقام، و2 جيجابايت للإنترنت المتنقل و2 جيجابايت أخرى لتطبيقات التواصل الاجتماعي، بينما الباقة الثالثة والأخيرة فيبلغ الاشتراك فيها خمسة عشر ريالا ويحصل المشترك بالإضافة إلى الاتصال بلا حدود على خمسة ارقام مفضلة على 4 جيجابايت للانترنت المتنقل و4 جيجابات لاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي. ويمكن لمشتركي باقات "حياك على كيفك" إضافة المزيد من بيانات الانترنت المتنقل لباقتهم المختارة بسعر تنافسي جدا يبلغ ريالين فقط لكل 1 جيجابايت ولمدة شهر.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.