إزالة الصورة من الطباعة

مشاركة مميزة لـ"مكتبة السندباد" في طاقة.. واليوم ختام الجولة على مسرح الطفل

بالتعاون مع شركة المسرح العربي، قدَّمت مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال -إحدى مبادرات "الرُّؤية"- مُشاركة مميزة على خشبة مسرح حديقة طاقة العامة. وقد قدَّمت المكتبة فقرات متنوعة من مسابقات وتلوين وأسئلة...وغيرها من الفقرات التي شهدت تفاعلا كبيرا من الأطفال.

وحول هذه المشاركة، قال سعيد بن يوسف النوبي مشرف تنظيم الفعاليات في حديقة طاقة: إنَّ مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال إضافة رائعة لما يُقدِّمه فريق شركة المسرح العربي في حديقة طاقة لجمهور المهرجان وزوار الولاية الذين يبحثون عن ترفيه ومتعة مقرونة بفائدة لأطفالهم وأبنائهم. وقال النوبي إنَّ مكتبة السندباد المتنقلة مبادرة رائعة من جريدة "الرُّؤية" تهدف لتشجيع ثقافة القراءة لدى الأطفال، وهذا أمر نحتاجه كثيرا حتى ينشأ لدينا جيل واع من الشباب العماني الذي يسهم بإيجابية في مسيرة التنمية.

وأكَّد النوبي أن مكتبة السندباد تتجول في ربوع السلطنة بأهدافها وفعالياتها الشيقة، وهي تحصد النجاح والتألق في كل محطاتها.. مشيرا إلى أنَّ الأطفال تفاعلوا بشكل كبير مع مشاركة ولاية طاقة، وهذا الأمر كان في كل محطات السندباد في محافظة ظفار. وتواصل مكتبة السندباد المتنقلة جولاتها في محافظة ظفار؛ حيث تختتم جولتها في ميدان المهرجان على مسرح الطفل.