إزالة الصورة من الطباعة

ختام دورة التميز في خدمة العملاء لموظفي قاعات إنجاز

الرؤية- خالد الخوالدي

 اختتمت بفندق ميركيور بصحار الدورة التدريبية "التميز في خدمة العملاء" والتي شارك بها عدد من العاملين بقاعات إنجاز بكافة المحافظات، وتولى تنفيذها مركز تنمية الموارد البشرية بالوزارة بالتنسيق مع المختصين للتدريب بمديرية بلديات شمال الباطنة، وهدفت الدورة إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال خدمة العملاء والتعريف بالمراجع وأهميته ومفهوم الخدمة المميزة للجمهور.

قدم الدورة الدكتور خميس بن محمد المرزوقي من معهد الإدارة العامة، وتناول فيها إدارة الخدمة المتميزة، والصفات الواجب توفرها في مقدم الخدمة، كذلك كيفية التعامل مع الأنماط المختلفة من المراجعين كمهارات الاتصال اللفظي والاستماع والإنصات وذكاء المشاعر وتقديم الخدمة من المنظور الابتكاري والقدرة على التفكير المنطقي ومهارات إدارة شكاوي المراجعين وقوة الشخصية والقدرة على امتصاص الانفعال وكيفية التحكم في المواقف الصعبة والحرجة، وقد وزعت الفرق خلال الدورة على مجموعات لرؤية مدى التنافس والتميز بالنسبة للمشاركين بهذه الدورة.